اتحاد المنظمات القبطية: خطف الأقباط في نجح حمادي هزيمة لدولة القانون

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية
  
جرجس ابراهيم
قال مدحت قلادة، رئيس اتحاد المنظمات القبطية بأوربا، إن عمليات خطف الأقباط فى نجح حمادى تعتبر هزيمة لدولة القانون التى يسعى الرئيس السيسي لإقرارها، ويؤكد فشل مؤسسات الدولة واللجان النظامية في مهمتها.

 

المفكر مدحت قلادة أعود الى سويسرا وفى رأسى تؤاطو الأمن فى صلح المطرية .

مدحت قلادة

الأهرام الجديد الكندى

كتب المفكر القبطى المعروف مدحت قلادة على شبكة التواصل الأجتماعى الفيس بوك أثناء تواجده بمطار القاهرة عائدا الى سويسرا قائلا من مطار القاهرة أعود الي سويسرا مرة اخري بأفكار ومواقف وأحزان وهموم للحظات تعايشتها علي ارض مصر

في رؤية مظلومين وحزاني بسبب تعنت رجال أمن وتواطؤ الداخلية وفساد عددا من اللؤاءات بها علي سبيل المثال القائمين علي صلح العار والذل بالمطرية وتعصب وكيل نيابة وإخواني بنيابة العمرانية او بلجنة تقصي الحقائق بالدولة و،،،،،

السيسي اجرأ وأشجع رئيس وطني حكم مصر 

اليوم قرار جمهورى بفصل أى موظف نهائيا فى أى جهة حكومية مصرية يعترض على الحد الأقصى للأجور ويضرب عن العمل ويسعى للفوضى وللمظاهرات بالعمل ولا يحق له العمل فى أى جهة حكومية أخرى طيلة حياته ويحرم من المعاش وكل مستحقاته.محدش اتكلم

قضى على طوابير ‫#‏العيش‬ محدش اتكلم. ...

اصدر قانون بتطبيق ‫#‏الحد_الاقصى‬ للدخل على نفسة وعلى الجميع محدش اتكلم

عمل ‫#‏ضريبه‬ اضافية 5%على الاغنياء محدش اتكلم

عمل ضريبة على ‫#‏البورصة‬ محدش اتكلم...
 

عمل ضريبة على ‫#‏الشركات‬ اللي ليها فروع فالخليج وبتغرف مليارات ومبتدفعش ضريبة محدش أتكلم

الموقع

قلادة: رئيس قومي حقوق الإنسان تعهَّد ببحث قضايا الأقباط

رانيا نبيل

قلادة خلال لقاؤه و فايق

كشف مدحت قلادة، رئيس اتحاد المنظمات القبطية بأوروبا، عن توصله لاتفاق مع المجلس القومي لحقوق الإنسان لبحث قضايا الأقباط ومعاناتهم اليومية، والعمل لوضع حل لأزماتهم.

وأوضح قلادة أنه بحث مع الدكتور محمد فايق رئيس المجلس القومي لحقوق الإنسان، عددا من قضايا الأقباط، والمشاكل التي يتعرضون لها، من خطف للفتيات القاصرات، والتهجير القسري للأقباط، والاعتداء على ممتلكاتهم

وأوضح قلادة أنه بحث مع الدكتور محمد فايق رئيس المجلس القومي لحقوق الإنسان، عددا من قضايا الأقباط، والمشاكل التي يتعرضون لها، من خطف للفتيات القاصرات، والتهجير القسري للأقباط، والاعتداء على ممتلكاتهم

File:Moheet logo.jpg 

«طباخ الرئاسة» يفضح مرسى

«طباخ الرئاسة» يفضح مرسى  

قال طباخ الرئاسة الذي عمل في عهد الرئيس المصري الأسبق محمد مرسي، إنه  لم يكن يحلم في أشد كوابيس حياته أن يرى ما حدث في عهد «المعزول» وأسرته ومعاونيه من فضائح وتجاوزات، حيث  حولوا القصر الرئاسي إلى تكية، على حد وصفه.

وأضاف «الطباخ» الذي رفض ذكر اسمه، في حوار مع صحيفة «الوطن» بمناسبة الذكرى الأولى لعزل مرسي، أن أول مواجهة جمعته بالرئيس المعزول كانت قبل يوم من أدائه اليمين الدستورية رئيساً للبلاد، حيث زار القصر ومعه 15 شخصاً، وأمر بتجهيز وجبة غداء لمرافقيه، لكن لم يكن متاحاً إلا سندوتشات، لأن إدارة التموين بالقصر لم تكن جاهزة وقتها لاستقبال الرئيس فلم يكن أدى اليمين بعد، وكان حضوره في ذلك اليوم مفاجئاً، وعندما علم بالأمر، طلب من مدير أمن القصر تجهيز وجبات سريعة «سندوتشات»، تحية للضيوف، وبالفعل تم إعداد 70 «سندوتش» لحم بارد وفراخ بانيه، وتشكيلة من السلطات.

      

حتى لا نكون قد حرثنا فى الماء!

  

بقلم منير بشاى

 

خبرتنا مع الاسلاميين كلفتنا الكثير. الخسائر المادية التى عانتها مصر تحتاج الى عقود لتعويضها، وستتحمل اجيال كثيرة من اولادنا واحفادنا دفع فاتورة الحساب التى لم يكن لهم فيها ضلع.  اما الشهداء الذين ازهقت ارواحهم فلن تستطيع كل اموال الدنيا ان تعوض قطرة واحدة من دمائهم، وهى تصرخ الى الله طالبة القضاء والنقمة.

      هذه مجرد لمحة لما حدث لمصر خلال الثلاثة سنوات الماضية.  أما السنة التى حكم الاخوان فيها مصر فلا يمكن ان ننساها.  لقد عرفنا مخططاتهم التى لم يضيعوا وقتا لمحاولة تنفيذها، واعلنوها صراحة انهم يعتزمون البقاء على انفاسنا خلال ال 500 سنة القادمة.  وقامت ثورة ال 30 مليون لتطالب بسقوط حكم المرشد. ولكن لولا تدخل قواتنا المسلحة وعلى رأسها المشير عبد الفتاح السيسى لكنا ما نزال نتظاهر ونطالب بسقوط حكم المرشد الى ان تبح اصواتنا دون مجيب.

 

قلادة يسلم «حقائق 30 يونيو» ملف الاعتداء على المسيحيين بعد فض رابعة

  
مارك سامح

صرح مدحت قلادة، رئيس اتحاد المنظمات القبطية بأوروبا، اليوم الأربعاء، بأن الاتحاد قام بتقديم ملف للجنة تقصى الحقائق ثورة 30 يونيو، مضيفًا أن الملف يحتوى على الاعتداءات التى تعرض لها الأقباط خصوصًا ما بعد فض اعتصامى رابعة والنهضة، بناء على مطالب لجنة تقصى الحقائق.

وأوضح قلادة، أن الملف يحتوى على اعتداءات 14 اغسطس 2013، والتى جاءت كالتالى: الاعتداء على 16 كنيسة ومنشأة تم حرقها، فيما تم حرق وتدمير 36 كنيسة ومنشأة مسيحية بعد ذلك، وتعرضت 7 كنائس لإلقاء الحجارة والمولوتوف وضرب الرصاص عليها، وتم سلب ونهب محتويات 4 كنائس، و419 حالة نهب وتدمير ممتلكات خاصة لأقباط، وتهجير أسر والاعتداء بالضرب أو القتل.

 Christian father commits suicide after ISIS member rape his wife and daughter in front of him because he was not able to pay Jyzia

أب مسيحي ينتحر بعد اغتصاب أعضاء من داعش لزوجته وابنته أمام عينيه لأنه لم يتمكّن من دفع الجزية

http://www.linga.org/international-news/NjU5OA 

 داعش

 لم يحتمل أب مسيحي من الموصل في العراق وقع صدمة اغتصاب زوجته وابنته بشكل وحشي أمام عينيه من قبل تنظيم داعش فقتل نفسه.

وفق تقرير وكالة الأنباء الأشورية، بدأ تنظيم داعش بتطبيق القوانين الإسلامية في شمال العراق وفي نفس الحادثة دخل أعضاء من تنظيم داعش إلى بيت هذه الأسرة الأشورية وطالبوا بدفع الجزية وعندما قالت الأسرة إنها لا تملك المال لدفعها، قام 3 أعضاء من داعش باغتصاب الأم والبنت.

 وفي حادثة أخرى تم قتل 4 نساء مسيحيات من قبل تنظيم داعش بسبب عدم ارتدائهم للحجاب. ويقدّر مسؤولون أمريكيون أن عدد مقاتلي داعش في سوريا والعراق قد وصل الآن إلى 10000 مقاتل ولديه قوّة عسكرية متزايدة بالإمكانيات.

يواجه العراق واقعاً جديداً وعراق جديد وفقاً للرئيس مسعود برزاني الذي رسم صورة مخيفة للوضع الأمني في العراق.

ويقول برزاني بأنه قد حان الآوان للأكراد أن يحصلوا على استقلالهم من العراق بسبب الاضطرابات الحاصلة، والعراق يسقط شيئاً فشيئاً، إذ فقدت الحكومة السيطرة على كل شيء، الجيش والشرطة والقوات المسلّحة. تابعونا على الفيسبوك:

لينغا: http://www.linga.org/international-news/NjU5OA

أفكار من أجل مصر

صورة تعبيرية
صورة تعبيرية

بقلم : مجدي يوسف

منذ عددت أسابيع كتبت موضوع أقتصادي ونشر بعنوان حلول لتوفير الطاقة بالملايين والتكلفة صفر , وقد نشر ولاقي أستحسانا كبيرا وكان يتعلق باللمبات الموفرة للطاقة , وفصل التيار الكهربي عن الاجهزة المنزلية ......ألخ.

ورأيت أن أطرح بعض الأفكار الأقتصادية في سلسلة بعنوان أفكار من أجل مصر و التي أتمني أن تجد صدي لدي المسئولين وأسحسانا من القراء الأعزاء .
مصر بلد ثرية بمواردها الأقتصادية الهائلة  ولكن الشعب يعيش قطاع كبير منة تحت خط الحدود الدنيا للحياة الكريمة الأنسانية (خط الفقر) .
الحل يكمن في الأدارة الواعية الذكية للموارد  بمعني أوضح وأدق ,الأستخدام الأمثل للموارد الأقتصادية المتاحة وتعظيم وسرعة المردود الأقتصادي لها.
أذا مصر بحاجة ملحة وسريعة لقرارات تؤثر وتعجل في سرعة الأداء الأقتصادي وهي ترجع بالدرجة الأولي لوجود إرادة سياسية وأدارة  أقتصادية علي تناغم وتوافق معا وتتسم بالشفافية وعدم الفساد وهو ما أري أن وجود الرئيس السيسي ورئيس الوزراء محلب يعطي مؤشر جيد جدا إن لم يكن ممتاز علي ذلك الوضع الصحيح الأن .

 

استربتيز سلفي

مدحت قلادة يكتب: لقاء مع المريمات

مدحت قلادة

"استربتيز إخواني".. مقال كتبته منذ عام ونصف وضحت خلاله كيف غيرَّ الإخوان ثوابتهم واحدة تلو الأخرى لإرضاء الإدارة الأمريكية، وتحولت من الشيطان الأعظم إلى الشريك الكامل والمخطط والمعضد سياسيًا وماليًا وإعلاميا للجماعة .. ذكرت فى مقال " الاستربتيز وهو نوع من الرقص المشهور فى بعض حانات الغرب هو قيام الراقصة بخلع ملابسها قطعة قطعة فى حركات إثارة أمام الجمهور حتى تصل إلى العري الكامل .... وكلما خلعت الراقصة قطعة من ملابسها كلما تطلعت إليها عيون الضيوف وعطاياهم وصيحاتهم .. وبعد أداء رقصتها تنتقل إلى وصلة أخرى وهى الجلوس مع الضيف لتقدم ذاتها مقابل جزء من المال بالطبع يكون الضيف كريماً معها بقدر ما تقدم له من خدمات تشبع رغباته وشهواته ...
وبذلك فالاستربتيز هو نوع من الدعارة المقننة ومع العولمة والتطور فى شبكة الاتصالات انتقل إلى المجتمعات الشرقية التى سلكت هذا السلوك في مناحي الحياة السياسية، وسخرته واستفادت منه فى نواح كثيرة من حياتنا الاجتماعية وأصبح ليس قاصراً على النساء بل زاحمهم فيه الرجال ولم يعد يمارس ليلاً بل على مدار الـ24 ساعة، وأصبح أسلوب حياة وتداخل الاستربتيز فى نشاطات عديدة تجارى ووظيفى وأخطره هو الاستربتيز السياسى .

وعلى نفس النهج سلكت الجماعات الدينية واحدة تلو الأخرى، ونشاهد ونسمع ونقرأ يوميًا تصريحات لقيادات حزب النور تتطابق مع سلوك راقصة الاستربتيز في  تحطم الثوابت والشعارات، والفارق بينهم أن الراقصة تخلع ثيابها واحدة تلو لكسب الأموال وكسب نظرات الآخرين، أما حزب النور لسرقة وطن وضحك على البسطاء، وأخيرًا كسب الانتهازيين من العقائد والأديان المختلفة .

وبنظرة سريعة تأكد أن حزب النور مثل الإخوان، فالإخوان خلعوا ملابسهم وناموا فى أحضان الأمريكان، وحزب النور خلع أكثر لينال ويتحكم فى البرلمان فعلى سبيل المثال وليس الحصر:

.. تحية العلم حرام شرعًا رفضوا الوقوقف لتحية علم مصر، في حين أنه في السفارة الأمريكية وقفوا احتراما وتبجيلا لتحية العلم الامريكى

.. طلبهم من الدكتور سعد الدين ابراهيم عراب صفقة الاخوان ليقدمهم للإدارة الأمريكية حسب ماذكرة الدكتور سعد فى مائدة رمضان العام السابق "

.. نشاة الحزب بدون قبطي واحد وممنوع انضمام الاقباط، ولكن الآن يسعوا لضم اقباط ..

.. يجب كراهية القبطى وكراهية القبطية المتزوجة من مسلم والان نضمهم للحزب السلفي.

.. الوردة علامة لمرشحتهم "أم أحمد"  او زوجة المهندس فلان السلفي ..على اعتبار صورتها عورة واسمها عورة وتصريحات جلال مرة، أمين عام حزب النور إن الحزب لايمانع من انضمام أقباط اليه أو الترشح على قوائم الحزب وتصريحة ايضا إن حزب النور لن يحاسب المرأة اذا اردت ''شورت أو بنطلون أو قميص، حتى وإن كان ذلك مخالفًا للشريعة !!.

وهكذا تخلع الثوابت ويتعرى الحزب خوفٍا من عدم دستوريتة الواضحة ليكسب التشريع ويتمكن من مصر ويحطم وحدة شعبها ويدخلها فى حروب اهلية ..ويقودها للخلف در قرون سحيقة مضت ويخرج من التاريخ افكار عقيمة تقودنا للتخلف والتاخر والتناحر على امل اقامة دولة داعش مصر.

أيتها السياسية ما أقبح المتعطشين إليك السالكين فى دروب الدعارة السياسية، فالعاهرة تبيع جسدها لتكسب قوتها اليومي، أما الأحزاب الدينية تبيع كل شيء لتحطيم الوطن ونحن غافلون وأولي الأمر راضون ..................كم أنتي ملعونة ! وكم نحن غافلون ام مغفلون

مدحت قلادة

This email address is being protected from spambots. You need JavaScript enabled to view it.

   

ماذا أجرمت مريم لتستحق القتل؟

  

بقلم منير بشاى

      د. مريم ابراهيم (27 سنة) مواطنة سودانية مسالمة لم تقتل انسانا، او حتى تخدش جسده، ولكنها كطبيبة كانت تعالج المرضى وتعطيهم فرصة فى الحياة.  ولكن مريم وجدت نفسها فجأة متهمة فى جريمة تستوجب القتل بناء على نصوص شريعة دينية لا تنتمى لها.

      وعندما مثلت مريم امام القاضاء عرض عليها القاضى ثمنا لاطلاق سراحها ان تتوب عن جريمتها.  ولكن مريم فضلت ان تموت عن ان تتراجع عن موقفها.  فبالنسبة لمريم كانت ما يعتبرونه جريمة تعتبره هى وسام شرف من اجله تعيش وفى سبيله تموت.

    

 حتى لا ننسي !!

مدحت قلادة يكتب: لقاء مع المريمات

مدحت قلادة

" لا يوجد فى الحياة رجل فاشل , ولكن يوجد رجل بدأ من القاع وبقى فيه "  فولتير


حينما يصبح التلون صفة والخداع طبيعة والخيانة بطولة والتطاول على الغير شجاعة وتحقير الآخر تدين والدين مطية ؛ تأكد أن هناك خللا ما فى القيم والمعايير وأخيرا فى المنظومة كلها .

حزب النور السلفي صورة حية لما تعانيه مصر فى هذه الفترة الحرجة ، فالتلون سمة رئيسية فهم مع الحاكم ليل نهار يسبحون بحمده مطالبين الخروج عليه معصيه وفى نفس الوقت هم آله تستخدم من قبل الأجهزة الأمنية ، هم متلونون .. مع الإخوان الشقيق للشقيق ومع الرابح خوفا من الإخوان ليست وطنية وانما مصالح .

    

"مصر ليست وطنا نعيش فيه"

  

بقلم منير بشاى

       عنوان المقال هو المقطع الأول من الشعار العبقرى الذى اطلقه المتنيح قداسة البابا  شنودة الثالث والذى يقول "مصر ليست وطنا نعيش فيه بل وطن يعيش فينا".

       ولا اظن ان قداسته كان يعنى المنطوق الحرفى لهذا المقطع اى ان "مصر ليست وطنا نعيش فيه" فمن المؤكد ان ما قصده هو "مصر ليست (فقط) وطنا نعيش فيه بل (أيضا) وطن يعيش فينا".

قلادة يسلم لجنة تقصي حقائق 30 يونيو ملف اعتداء الإخوان على الأقباط

مدحت قلادة رئيس اتحاد المنظمات القبطية بأوروبا

قال مدحت قلادة رئيس اتحاد المنظمات القبطية بأوروبا، إن الاتحاد قام بتقديم ملف إلى لجنة  تقصي حقائق 30 يونيو ، وأوضح أن الملف يحتوي على الإعتداءات التي تعرض لها الأقباط خاصة ما بعد فض اعتصامي رابعة والنهضة، بناء على مطالب لجنة تقصي الحقائق.

          
تحت سمع وبصر الامن وفى حضور مدير الامن تم وضع حق القبطى فى المواطنة فى الكفن - سلم لى على حق المواطنة

100 ناقة !

(100ناقة و5 عجول وخمس اكفان وقطعة ارض لبناء ملجأ ومسجد ومليون جنيه وتهجير الاسرة القبطية مع استمرار حبس بعض افرادها ... كل دا دية قتيل مسلم في خناقة بالخطأ مع اقباط )

يا سادة يا كرام ... في بلاد مصر المحروسة .. خناقة بين مسلمين واقباط وسقط قتيل مسلم في تبادل لاطلاق النيران في دولة المطرية الشقيقة .. وظلت المناشاوت 3 شهور وسقط جرحي من الجانبين واخيرا

تقررت جلسة عرفية برعاية الدولة المصرية ... دولة العدل والعدالة ...

وكانت القرارات عجيبة جدا وقد بررها المسئول الامني ان الاسرة القاتلة من الاخوة المسيحيين

الشروط
يتقدم شباب الاسرة بخمسة اكفان
يذبحون 100 ناقة من الابل
يذبحون 5 عجول
يتبرعون بارض حوالي 200 متر لبناء ملجأ
يتم تهجير الاسرة القبطية من المطرية

يا حلااااااوة

هو احنا في عصر الحاكم بامر الله ولا ايه

هو احنا هنرجع لشروط العهدة العمرية ولا ايه

100 جمل بحوالي نصف مليون جنيه
5 عجول بحوالي 50 الف جنيه
قطعة ارض لبناء ملجأ وجامع
و مليون جنيه تبرع للجمعية الشرعية وانتوا عارفين الجمعية الشرعية

بالاضافة ان هناك محبوسين من العائلة القبطية ... والاخوة المسلمين بالمنطقة بيطالبوا بمحاكمتهم بالقانون !

كل دا عشان قتل خطأ ! في خناقة وليس بالقصد

فين القانون في دولة القانون

وهل دم المسلم غير دم النصراني

الواحد مستغرب ومش مصدق بس المسئول الامني قالك السبب ان الخناقة كانت مع الاخوة المسيحيين
تقريبا فاكرنا من دولة معادية ... مش مصريين !

‫#‏عضمةزرقا‬

ياسر يوسف

 

مدحت قلادة: حزب النور السلفي يمثل خطورة على المجتمع المصري

مدحت قلادة رئيس اتحاد مدحت قلادة رئيس اتحاد المنظمات القبطية بأوروبا ريمون ناجى 

أكد مدحت قلادة، رئيس اتحاد المنظمات القبطية بأوربا، بضرورة التفاف الجميع حول مطلب ترسيخ دولة القانون وإعلائها دون تفرقة بين المواطنين وبعضهم.

وقال" قلادة" خلال كلمته التي ألقاها عبر" الإسكايب" بمؤتمر مركز الكلمة لحقوق الإنسان الذي تقيمه بعنوان "ضرورة حل الأحزاب الدينية" إن
حزب النور السلفي يمثل خطورة على المجتمع المصري، لأنه يحمل رؤية دينية مما يعد مخالفة للدستور المصرى، ويمثل عقبة في مصر الجديدة التي يأملها المصريين.

   

لا تقطعوا الأشجار بل أصلحوها

 

                                       بقلم هانى مراد      مات المسيح  و انتصر

بقلم هانى مراد

توجد دائماً طريقتين لحل أي مشكلة..إذا وجدت شجرة غير مثمرة وسط حقلك فأمامك أمر من اثنين، إما أن تقطعها حتى لا تأخذ حيزاً إضافياً بدون فائدة وبدون عائد أو أن تهتم بها وتعالجها حتى تأتي بثمر مرة أخرى.إذا وُجد سارق يتعدى على أموال الغير .. يسطو عليهم ويسلب ممتلكاتهم، أمامك أحد طريقين إما قطع يده أو تأهيله ليكون مواطناً شريفاً نافعاً لوطنه ولنفسه وللآخرين.

بين هذين الطريقين اختلافات كثيرة في المنهج والدوافع والأهداف المرجوة من اتباع أي من الأسلوبين.ولكل واحد من أصحاب الطريقتين رؤيته الخاصة ومبرراته ودوافعه لتبني أي من الطريقتين.

 

السلفيون لايدخلون المجلس

مدحت قلادة يكتب: لقاء مع المريمات

مدحت قلادة 

خرج ياسر برهامي من مسجد غافر بالعمرانية بمعجزة, فلولا قوات التدخل السريع لفتك به الإخوان الذين تجمعوا بأعداد مهولة وهم مصممون على الفتك به!

اليوم يذوق برهامي سم ومرارة الحصار..الحصار الذي شرعنوه حينما حاصروا مدينة الانتاج الاعلامي والمحكمة الدستورية , بل وحصار شيخ الأزهر شخصياً ومحاولة النيل منه.

لقد أنقذت القوات الخاصة برهامي من مصير كان ينتظره ربما فاق مشهد قتل والتمثيل بجثة الشيخ حسن شحاتة, .لقد كان برهامي وحزب الظلام شركاء بل فاعل أساسي في كل الأحداث الدموية التى اجتاحت المشهد المصري ولم نكن نعرفها فيما سبق . بل وكان حزب النور هو السبة في جبين الوطن حينما انتشرت أفعالهم الفاضحة على الطرق العامة وأخبار عملياتهم التجميلية وادعائهم على الناس بالباطل .

 

 

خبر هام حول حزب النور 

قررت محكمة القضاء الأدارى بمجلس الدولة إحالة الدعوى المرفوعة من السيد/ مدحت قلادة ضد رئيس لجنه شئون الأحزاب إلى الدائرة الأولى بالمحكمة الإدارية العليا الخاصة بالأحزاب وهى الدعوى التي يطالب فيها قلادة بحل حزب النور باعتباره حزبا دينيا وليس حزبا سياسيا بالمعنى الدقيق حيث أن الحزب و الدعوة السلفية وجهان لعملة واحدة وان المتحدثين باسم الدعوة دائما ما يتحدثون نيابة  الحزب والعكس صحيح فان القائمين على الحزب يتحدثون أيضا بلسان الدعوة السلفية وحذر قلادة من تكرار ما حدث في العراق  واحتلال داعش لمدن عراقية هامة وتأثيره على مصر نتيجة ترك هذه الأحزاب الدينية  تنمو في الشارع  دون رادع أو ضوابط والجدير بالذكر أن مركز الكلمة لحقوق الإنسان  هو من يتولى المرافعة في هذه القضية  إيمانا منه بفصل الدين عن السياسة

 

وسوف يعقد المركز مؤتمرا صحفيا موسعا يوم الاثنين الموافق 16 يونيو في تمام  الساعة السادسة والنصف مساء حول"  ضرورة حل الأحزاب الدينية  " وذلك بمقر المركز الكائن 148 شارع مصر حلوان الزراعي  بالمطبعة حدائق المعادى خلف المحكمة الدستورية

 سقطات حزب النور السلفي

 مدحت قلادة يكتب: لقاء مع المريمات

مدحت قلادة

من عاش بوجهين مات لا وجه له "

لأول مرة في تاريخ مصر الحديث تحكم مصر جماعة فاشية دينية سخرت الدين مطية ليذوق المصريين عنف وفساد هذه الجماعات وأعمالها اللا أخلاقية واللا إنسانية وضد الأديان تساقط خلال حكمها  خيرة شبابها وفلذات أكبادها ..وأدرك الشعب المصري فساد الجماعات المدعوة دينية .

تعلم الشعب المصري الدرس وخرجت الملايين لطرد الغزاة الجدد وثانيا تعضيدا لخريطة الانقاذ من خلال تأييد كاسح فى انتخابات رئاسية  لجنرال وطنى  نزل لرغبة شعبه وأزاح الفاشيين من على صدر مصر.


© 2014 united copts .org
 
Copyright © 2023 United Copts. All Rights Reserved.
Website Maintenance by: WeDevlops.com