إعلان هام

 

تعلن القنصلية العامة لجمهورية مصر العربية عن وصول لجنة مصلحة الأحوال المدنية لإستخراج بطاقات الرقم القومى للسيدات والسادة المواطنين المقيمين فى المملكة المتحدة،وسيبدأ عمل اللجنة يوم الأربعاء 14 مارس وينتهى يوم الأحد 18 مارس من الساعة التاسعة والنصف صباحاً وحتى الساعة الخامسة والنصف مساءً بمقر القنصلية العامة وعنوانها:

Consulate General of the Arab Republic of Egypt in London

2 Lowndes Street

London, SW1X 9 ET

وفى إطار حرص القنصلية العامة على التيسير على السادة المواطنين، مرفق مع هذا الإعلان التعليمات المنظمة لإستخراج بطاقة الرقم القومى والصادرة عن مصلحة الأحوال المدنية، وترجو من السيدات والسادة القادمين لإستخراج بطاقة الرقم القومى أول مرة أو تجديدها، أو إستخراج بدل فاقد أو تعديل بياناتها الإطلاع على هذه التعليمات ومراعاتها عند إعداد المستندات المطلوبة، علماً بان سعر الإستمارة 60 جنيه استرلينى. وإذ تؤكد القنصلية العامة على حرصها على العمل مع السادة أعضاء اللجنة على تذليل أى عوائق فى سبيل استيفاء المتطلبات قدر المستطاع، تهيب بالسادة المواطنين ضرورة الإطلاع على التعليمات المنظة لإستخراج بطاقة الرقم القومى وإحضار صور جميع أصول المستندات المطلوبة لتسهيل الإجراءات وتوفيراً للوقت. وعلى السيدات والسادة المواطنين من كبار السن وذوى الإحتياجات الخاصة إخطار القنصلية العامة بحضورهم مسبقاً على تليفون020 7235 9777 أو البريد الألكترونى This email address is being protected from spambots. You need JavaScript enabled to view it.حتى يتسنى إعداد الترتيبات اللازمة لتيسير دخولهم وإنهاء معاملاتهم بيسر وسهولة. 

وتنتهز القنصلية العامة لجمهورية مصر العربية هذه المناسبة لتعرب لكافة السيدات والسادة المواطنين المقيمين فى المملكة المتحدة عن فائق تقديرها واحترامها،


2014 united copts .org
Copyright © 2018 United Copts. All Rights Reserved.
Joomla! is Free Software released under the GNU General Public License.