newsflash

 

خالد منتصر يتحدى شيخ الازهر على قوله أن يكون قد تخرج من الأزهر إرهابي أو تكفيري واحد

قال الدكتور خالد منتصر عبر صفحته علي موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك شيخ الأزهر يتحدي أن يكون قد تخرج من الأزهر إرهابي أو تكفيري واحد وأنا موافق علي كلامه ففعلاً لم يتخرج إرهابي واحد بل تخرج أكثر بكثير و مع احترامي نحن نستأذن فضيلته أن يراجع تلك الأسماء وهل هم من خريجي الأزهر أم من مدرسة الباليه ومعاهد تنسيق الزهور؟! :

د عمر عبد الرحمن دكتوراه كلية أصول الدين

محمد سالم رحال مؤسس تنظيم الجهاد الإسلامي في الأردن كلية أصول الدين .

أبو بكر شيكاو زعيم بوكو حرام شريعه وقانون

أبو اسأمه المصري قائد تنظيم ولاية سينا ء

أبو ربيعه المصري زعيم تنظيم القاعدة بالبصرة شريعه وقانون عبد الله عزام. الأب الروحي لتنظيمات الجهاد الأفغانية ليسانس أصول فقه.

عبد رب الرسول سياف رئيس الاتحاد الإسلامي الأفغاني ماجستير الحديث

برهان الدين رباني ثاني رئيس لدولة المجاهدين في كابول ماجستير في الفلسفة الإسلامية.

مولوي قاسم حليمي. القائد الطالباني. بكالوريوس في أصول الفقة الإسلامي من كلية الشريعة ***أما الإرهابيين الذين ظهروا في مصر بعد حكم الإخوان وقاموا باغتيالات فهذه بعض الأسماء : (1). الإرهابي الذي قتل سائحتين ألمانيتين في الغردقة يوم الجمعة 14 يوليو (عبد الرحمن شعبان)، هو عضو فى تنظيم داعش وتربى وتعلم منذ صغره في معاهد الأزهر وتخرج من تجارة الأزهر !!. (2).

في آخر بيان أصدرته جماعة "لواء الثورة" الإخوانية، قالت أنها تنعى أربعة من قتلاها وكانوا كلهم طلبه بالأزهر !!. هم أحمد محفوظ كلية علوم الأزهر، رجب أحمد على هندسة الأزهر، حسن جلال كلية الشريعة والقانون جامعة الأزهر، عبد الله هلال هندسة الأزهر !! (3).

أظهرت تحقيقات النيابة أن معظم المتهمين في اغتيال النائب العام السابق هشام بركات (وعددهم 76 متهما) كانوا إما طلبة بالأزهر، أو خريجي أزهر، أو أساتذة بالأزهر !!. مثلا: د.يحي السيد إبراهيم مدرس بكلية طب الأزهر، وهو هارب الآن في تركيا، أبو القاسم أحمد أيوب طالب بكلية الدعوة الإسلامية، أحمد جمال أحمد كلية علوم الأزهر، محمود الأحمدي عبد الرحمن كلية اللغات والترجمة بالأزهر، محمد أحمد محمد كلية زراعة الأزهر إلخ. (4).

جاء في بيان لوزارة الداخلية ، أنه تم تصفية أثنين من حركة "حسم" الإخوانية المسلحة، هما حسن محمد مصطفى الطالب بكلية الشريعة، من مركز مدينة أبو صوير، وعبد الله هلال الطالب بهندسة الأزهر من قرية القباب مدينة دكرنس


هذا الخبر منقول من : الأقباط متحدون


2014 united copts .org
Copyright © 2018 United Copts. All Rights Reserved.
Joomla! is Free Software released under the GNU General Public License.