استمرار مسلسل البذاءات

 «أشرار المهجر » يهاجمون مصر شعباً وحكومة علي المواقع الإلكترونية

 «حسب الله» يزعم وجود مخطط لأسلمة المسيحيين بالقوة

كتبت عبير حمدي:

 واصل الاشرار من أقباط المهجر بذاءاتهم وتعديهم علي مصر شعباً وحكومة.تقدم وحيد الاقصري رئيس حزب مصر العربي الاشتراكي ببلاغ للنائب العام ضد وحيد حسب الله ـ أحد قيادات اقباط المهجرـ وهو سويسري الجنسية من أصل مصري. وصفهم بالاشرار.

أكد الاقصري في بلاغه أن «حسب الله» أهان الشعب المصري وخدش الشرف والاعتبار وطالب بمحاكمته أمام محكمة الجنايات لنشره مقالاً في صحيفة الكترونية يومية تطاول فيه علي الدولة المصرية واتهم فيه رؤساء مصر بالتواطؤ لتنفيذ مخطط وهابي لأسلمة المسيحيين بالقوة. وقال الأقصري في بلاغه إن المدعو «حسب الله» تطاول علي رئيس لجنة شئون الأحزاب بالتعريض والقذف لأنه سمح لحزب مصر العربي بالوجود علي الساحة.وأكد الاقصري في بلاغه أن هذه المقالة الالكترونية تؤكد وجود مؤامرة تحاك ضد مصر من أشرار المهجر وليسوا من الأقباط المخلصين الذين ظنوا أنهم سيكونون بمنأي عن العقاب جراء هجومهم وافتراءاتهم علي مصر وشعبها. وكانت مقالة الكاتب السويسري تحت عنوان «انحطاط الصحافة والأحزاب المصرية». واتهم الكاتب «المغرض» الصحف المستقلة بأنها مصابة بمرض كراهية الأقباط وتحديداً الزميلة «الأسبوع» كما وصف صحيفة «الميدان» بالصحيفة السوداء. ولم تنج ايضا الصحف القومية من سباب الكاتب، حيث وصفها بالمستعبدة من جماعة الإخوان المسلمين المحظورة أو المخربين حسب قوله.. مؤكداً أن هذا ما يشاع الآن في الأوساط الليبرالية المصرية من مسلمين ومسيحيين! وقال في مقاله : إن الإخوان المسلمين والجماعات الإسلامية نجحت في اختراق الصحافة والسيطرة عليها وإن الأموال الوهابية تدفقت علي الصحفيين واشترت ضمائرهم وأصبح لا يهمهم في مصر أي شيء بقدر اهتمامهم بجمع المال الحرام وبيع وطنهم والاساءة لسمعة بلدهم في العالم أجمع بعد أن فقدوا كل انتماء لتراب مصر علي حد زعمه.

بتاريخ 11/9/2007

بعد كشف ادعاءاتهم

«أشرار المهجر» يشنون حمــلة شعـــــواء ضــــد «المسائـــية»

كتبت عبير حمدي:

 شن أمس موقع «الأقباط الاحرار» علي الانترنت والذي يدعمه ويموله بعض الاشرار من أقباط المهجر حملة شعواء ضد جريدة «المسائية» لتبنيها المواقف الوطنية ولكشفها زيف وادعاءات «الاشرار» ضد مصر شعبا وحكومة. كما هاجم الموقع رموز الدولة والدين الإسلامي في حملة تستهدف أمن واستقرار الوطن وتعريض الوحدة الوطنية والسلام الاجتماعي للخطر.. وهاجم الموقع كذلك وحيد الأقصري رئيس حزب مصر العربي الاشتراكي لتقديم بلاغ ضد الدكتور وحيد حسب الله أحد الاشرار من أقباط المهجر لنشره مقالاً علي الانترنت يسيء للإسلام والمسلمين ويسب فيه مصر شعبا وحكومة، ونشر الموقع الخبر الذي تصدر الصفحة الأولي بجريدة «المسائية» السبت الماضي بعنوان «استمرار مسلسل البذاءات.. اشرار المهجر يهاجمون مصر شعبا وحكومة، علي المواقع الالكترونية» وقال القائمون علي الموقع فصولاً كاملة من الشتائم والسباب ضد «المسائية» من قبل الأقباط المتطرفين، حيث وصفوها علي موقعهم بـ «الوقحة» وعديمة الضمير والرباية وانها مستنقع «قاذورات الارزقية» علي حد زعمهم وادعي الاشرار بأن «المسائية» تسب الاقباط بعد

waheed hasaballah 


© 2014 united copts .org
 
Copyright © 2023 United Copts. All Rights Reserved.
Website Maintenance by: WeDevlops.com