Print

شارك شارك إسمع للعالم صوت أقباط مصر المضطهدين

  مظاهرة إحتجاجية سلمية فى دنهاخ بهولندا يوم الثلاثاء 22 ديسمبر2009  

شارك    شارك    إسمع للعالم صوت أقباط مصر المضطهدين مؤامـرة القضاء على الأقبـاط لازالت مستمرة:

لم يعد خافيا على احد ان هناك مؤامرة ومؤامرة حقيقية للقضاء على الأقباط في مصر .فلم تعد المسالة مسالة خطف قاصر هنا او هناك او مهاجمة كنيسة هنا او هناك أو اصابة مجموعة من الأقباط او حتى قتلهم في هذه القرية او تلك المدينة.بل الأمر تعدى هذا كله وأصبحنا كأقباط نواجه مؤامرة واضحة المعالم هدفها الاساسى والرئيسي القضاء على المسيحية والمسيحيين فى مصر وكما قضوا سابقا على اليهود وأخرجوهم من مصر هاهم يحاولون فعل نفس الأمر مع المسيحيين الآن . ودليلنا على ذلك إحداث ثلاث كبيرة وقعت في خلال الأسابيع الأخيرة تكشف أبعاد هذه المؤامرة:  

أولها إحداث ديروط بمحافظة أسيوط حيث قام 4 أشخاص  مسلمين من عائلة أولاد حسونة بقتل فاروق هنري عطا الله 60 سنة  بحوالي 140 رصاصة من بنادقهم  الآلية وفى وقت الظهيرة وفى احد الميادين العامة بمدينة ديروط وأمام أعين الكثير من المارة ورجال الشرطة المتواجدين بالميدان وذلك نتيجة اتهامهم لنجل القتيل بأنه أقام علاقة غير شرعية مع أخت احدهم وصورها بتليفونه المحمول .

ولم يكتفي الرعاع  بهذا الأمر فقط بل قام حوالي 1000 من طلاب المعاهد الدينية بديروط بمظاهرة بعد هذه الحادثة حطموا فيها معظم محال وممتلكات الأقباط في ديروط وهتكوا عرض الفتيات القبطيات فى شوارعها وحطموا كنائسها (و قد صدر فى يوم 14 /12/2009 حكم ببراءة جميع مثيرى الشغب) .

فعلوا كل هذا نتيجة مؤامرة خسيسة ذكرت بعض تفاصيلها جرائد مثل  المصري اليوم ؛ والدستور؛ وروزاليوسف ؛ والشروق الجديد والوفد الصادرة في 25 و26 /11/2009 التى ذكرت  بأن التحقيقات الصحفية من داخل ديروط أوضحت "زيف وكذب الرواية الرسمية من الأمن" وأن الكليب الذي تمَ نشره على نطاق واسع لإثارة المسلمين ضد الأقباط هو لفتاة بالغة ومحترفة في الجنس وكانت على علم بتصويرها وكشف التحقيق عن ضبط العديد من الأفلام الإباحية في ديروط .

ومن يريد ان يتعرف على هذه المؤامرة وعلى كيفية تنفيذها ودور الأمن في تنفيذها عليه إن يقرأ مقالة د.سيتى شنودة " هل تم التخطيط لمذبحة الأقباط في ديروط "والمنشورة بالعديد من المواقع القبطية بتاريخ  10 ,11 نوفمبر 2009.

ثانيها أحداث ملوي بمحافظة المنيا والتي قام فيها الرعاع المتعصبين الممتلئين حقدا وعنصرية بمهاجمة شاب قبطي استدرجه احد الشباب المسلمين إلى شقة دعارة معروفة للجميع بملوي ثم غادرها واخبر الاهالى أن هناك شاب قبطي يمارس الرذيلة مع فتيات مسلمات فما كان من الاهالى إلا التجمع وضرب هذا الشاب حتى تم نقله للمستشفى بين الحياة والموت.

وقام الرعاع بمهاجمة وحرق منازل وممتلكات وصيدليات المسيحيين في كافة أرجاء المدينة.ثالثها إحداث فرشوط بمحافظة قنا وبنفس السيناريو السابق حيث تم اتهام شاب قبطي باغتصاب فتاة مسلمة وكان من نتيجة هذا قيام الرعاع بمركز فرشوط وفيما حوله من قرى بحرق أكثر من 85 % من ممتلكات المسيحيين هناك ولم يتوقف الأمر عند هذا بل امتد إلى القرى والمدن المجاورة وتم العمل على تهجير المسيحيين من منازلهم في بعض الأماكن وإلزام الباقيين بعدم مغادرة منازلهم .

وقد صرح الأنبا كيرلس أسقف نجع حمادي بان هذه الاعتداءات هي بكل تأكيد اعتداءات مُنظمة سبقها تخطيط وترتيب وأستخدم فيها طلبة المعهد الأزهري، فيما توارى الدور الأمني تماماً رغم المُطالبات العديدة من جانب الكنيسة لوضع حد لهذه الانتهاكات الخطيرة بحق الأقباط.

ياسادة نحن لسنا ضد عقاب اى مخطئ  قبطي اقترف خطأ  ولكننا ضد العقاب الجماعي ضد الأقباط .

ياسادة نحن مع تقديم  جميع الجناة الى العدالة بما فيهم الجناة الذين يعتدون على الاقباط والذين يخطفون فتياتهم القاصرات  ام أنكم اعتدتم على سياسة الكيل بمكيالين ؟

اليوم هجروا وقتلوا أقباطنا في فرشوط وديروط فهل سنظل صامتين حتى يهجروا او يقتلوا اهلى او اهلك غدا ؟هيا لنخرج معا محتجين ومعترضين على كل ما يجرى من اعتداءات ومؤامرات ضد أهلنا .

هيا لنكسر حاجز الصمت ونفضح هذه المؤامرة المستمرة.

هيا تعال لاتخف بل تكلم ولا تسكت لانى انا معك

مأخوذة عن مظاهرات هيئات فرنسا

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

برنامج المظاهرة )tweede kamer(   

من الساعة   13:30 حتى الساعة  14:30     أمام البرلمان الهولندى 

من الساعة 14:30  سيراً على الأقدام لمحكمة العدل الدولية 

من محكمة العدل الدولية بالأتوبيسات إلى السفارة المصرية

أماكن التجمعات:  

أمستردام :  أمام فندق فيكتوريا المقابل لمحطة القطار الرئيسية الساعة 11:00

أوترخت : لمكان التجمع للأتوبيسات  الأتصال بعضو الهيئة فى مدينة أوترخت

أندهوفن : أمام فندق فان در فالك   الساعة 11:00