جورج إسحاق والمسلمين والأقباط في لندن ينظمون وقفة تضامنية لرفض حادث كنيسة الاسكندرية غدا الأحد في “ماربل آرش”

موقع إنقاذ مصر:—

كانت الجمعية الوطنية للتغيير في بريطانيا قد برمجت منذ وقت سابق للقاء مع الأستاذ جورج إسحاق أحد المناضلين الوطنيين المصريين من أجل التغيير غدا الأحد 2 يناير ، وذلك لاطلاع الزملاء في بريطانيا على آخر التطورات في مصر، والتأكيد على دعمنا لكل القوى السياسية العاملة في مصر بعد الانتخابات المزورة التي شهدتها مصر مؤخرا وأساءت إلى سمعتنا وصورتنا في العالم.

واليوم وبعد ما حدث في الاسكندرية من اعتداء إجرامي استهدف عشرات الأبرياء من المصريين الذين كانوا يخرجون من كنيستهم بعد أن مارسوا شعائرهم، فإن هذه الأزمة بالتأكيد ستلقي بظلالها على الاجتماع وهو ما دعى د. صلاح أبو الفضل منسق الجمعية الوطنية للتغيير في لندن  للتأكيد  على انعقاد اللقاء في موعده والذي سيبدأ في الواحدة ظهرا، في القاعة الوارد عنوانها أسفل الخبر..

ولكن أضيف إلي اللقاء أنه تقرر بعد الاجتماع  تنظيم وقفة تضامنية في ” ماربل آرش” بعد اللقاء في الساعة الثالثة بعد الظهر وذلك ليعلن المصريون من مسلمين وأقباط عن تضامنهم وعن رفضهم لما حدث في الاسكندرية من اعتداء استهدف الشعب المصري كله.

والجمعية الوطنية في بريطانيا والأستاذ جورج إسحاق يدعون الجميع للمشاركة غدا في اللقاء والوقفة التضامنية حتى نرسل رسالة قوية للمصريين وللعالم أننا نرفض أن نقاد لصراع طائفي مرفوض.

عنوان اللقاء مع جورج إسحاق الساعة الواحدة ظهرا:

Abrar House

45 Crawford Place

هذا الشارع متفرع من شارع

Edgware Road

London ، W1H 4LP

ومن الساعة الثالثة بعد الظهر وقفة في ماربل آرش.


© 2014 united copts .org
 
Copyright © 2023 United Copts. All Rights Reserved.
Website Maintenance by: WeDevlops.com