بيان أتحاد المنظمات القبطية بأوروبا (أيكور)

بخصوص مذبحة سيناء  

بكل ألم ينعي أتحاد المنظمات القبطية بأوروبا ( أيكور) لذاتة والشعب المصري كلة شهداء مصر الأبرار من ضباط وجنود جيش مصر الذين أستشهدوا في ساحة الشرف وفي الأرض المقدسة سيناء وهم يؤدون واجبهم المقدس في الزود عن مصر وطنا وشعبا .  

وفي الوقت الذي نقدم فية عزاؤنا لأسر الشهداء نرفض بشدة تقبل العزاء من السلطات الفلسطينية في غزة حيث أن الحادث ليس الأول من نوعة في الأعتداءات المتكررة من داخل القطاع علي جنود مصر وسقوط شهداء وجرحي لنا من أشرف وأنبل أبناء الوطن مصر ,والتي لم يتم القصاص من المعتدين إلا أن هذة المذبحة قد فاقت كل ما سبق من عمليات ضد الجيش المصري خساسة وخاينة وغدرا حيث أختار السفلة والخونة الوقت الذي كان يؤدي فية جنود مصر واجبهم تجاة ربهم ووطنهم بالصوم ثم الأفطار فلم يرعوا حرمة ذلك , بل قتلوهم غدرا وخسة وهم في عهد سلام معهم وهو مالم تجرؤ أن تفعلة أسرائيل مع جيش مصر .  

أن أقدام هؤلاء الخونة هم ومن معهم علي هذة المذبحة يعني أطمئنان هؤلاء بأن النظام الجديد في مصر سيغمض عينية عن أتخاذ الأجراءات القصاصية ضدهم وسيكتفي بالكلمات المعسولة عن الأخوة حتي تتوه الحقيقة مما يعطى أشارات بتواطئة معهم ولكنهم نسوا أن جيش مصر ولائه ليس لنظام وليس لرئيس وليس لمرتزقة بل ولائه لمصر.  

يجب أن يعلم د. مرسي أن مصر وطنا وشعبا وجيش أهم من فلسطين وغزة وحماس .  

أن الشعب المصري الغاضب المطعون طعنة الغدر في زهرة شباب أبنائه يقف الأن خلف جيشة الذي وقف مع الشعب في ثورتة يريد الثأر والقصاص لشهدائنا وجرحنا وأن التخاذل في ذلك الموقف منكم يعني أنة عليك أن ترحل وأن تصبح رئيس للقطاع وليس رئيس مصر.  اللهم أكفيني شر أصدقائي ....أما أعدائي فأنا كفيل بهم  

رئيس الأتحاد مدحت قلادة  

نائب رئيس الأتحاد د. أبراهيم حبيب  

منسق عام الأتحاد مجدي يوسف

 


© 2014 united copts .org
 
Copyright © 2023 United Copts. All Rights Reserved.
Website Maintenance by: WeDevlops.com