الأقباط متحدون

تهجير قبطي بـ"أبو قرقاص" بحجة إنه يمارس السحر والشعوذة

 

 تهجير قبطي بـ
تهجير قبطي بـ"أبو قرقاص" بحجة إنه يمارس السحر والشعوذة

كتب: أبوالعز توفيق

قام أهالى قرية "الفقاعي" التابعة لمركز "أبو قرقاص" بطرد "ميلاد حبيب يعقوب" - وكيل مدرسة بني خيار الإبتدائية- لإتهامه بممارسة أعمال السحر والشعوذة والتفريق بين الرجل وزوجته بغرض الحصول على مبالغ مالية من القرية .

وجاء هذا عقب إنتهاء إجتماع أهالى القرية بمنزل "عبد الجليل عبد اللطيف" - عمدة القرية - والذى حضره عدد من اهالى القرية وتقرر طرده من القرية ومنع دخوله مره ثانيه مع الابقاء على أسرته.

كان اللواء "ممدوح ملقد" - مدير أمن المنيا - قد تلقى اخطارا من مامور شرطة ابوقرقاص يفيد بتقديم بلاغ الى القسم من اشرف احمد عبد اللطيف 37 سنه سائق واحمد فاروق فرحات 23 سنة فلاح متهمين فيه ميلاد حبيب يعقوب 54 سنة يعمل وكيل مدرسة بني خيار الابتدائية بأنه يقوم باعمال السحر السفلي لبعض رجال القرية مما يؤثر علي علاقتهم بنسائهم الامر الذي يضطرهم للتردد علية لفك السحر مقابل مبالغ مالية متفاوته وانهم حاولوا اصائه عن هذا الفعل اكثر من مرة بتوجية النصح من رجال الدين له بالقرية من الاقباط والمسلمين الا انه لم يتعظ او يوقف هذة الافعال وتم استدعاء وكيل المدرسة .

و انكر وكيل المدرسة تماما الاتهامات المنسوبة الية من اهالي القرية اثناء التحقيق معه في المحضر المقدم منهم رقم 5975 لسنة 2012 اداري ابو قرقاص بل واتهم المبلغين عنه بالضرب محدثين اصابته بسحجات متفرقة بالجسم الامر الذي يجعله مجني عليه ليس جاني.


2014 united copts .org
Copyright © 2019 United Copts. All Rights Reserved.
Joomla! is Free Software released under the GNU General Public License.