Print

  

تأسيسية العار وإجتماع الفُجَّار

وفاءٌ لشهداء وضحايا ثورة 25 يناير ولشهداء الإتحادية والتحرير يعلن اتحاد المنظمات القبطية بأوروبا (إيكور) رفضه الكامل للإستفتاء على ما أفرزته لجنة تأسيسية دستور العار والإعلان الدستوري كما رفضه شعب وثوار مصر الأحرار الشرفاء والذي أيده فريق عاق ثبت عدم ولائه لمصر شعب مصر وما بين تأسيسية العار واجتماع الفُجَّار يوم السبت 8 يناير لإستكمال خطوات خطة تمكين مصر الثورة لجماعة بعينها لفرض وصاية وشرعية زائفة ومتوجين إجتماعهم بإعلان دستور الخيانة لمصر والذي رفضته كل القوى الوطنية المصرية الشريفة وثوار الإتحادية والتحرير والذي نرفضه نحن أيضاً.

إن لهجة التهديد والوعيد لكل المعارضين لمرسي العياط ولدستور العار وللإعلانات الدستورية جميعها الصادرة من رئيس مشكوك في ولائه وشرعيته ولخطف الدولة من قبل جماعة الأخوان المسلمين المؤيدون بميليشيات مسلحة إرهابية تتوعد وتهدد.. لغة مرفوضة ولن تخيف شعب يريد الحياة والحق والحرية بل سيزيده إصراراً على الحصول على حقوقه الشرعية.

إن قائمة العار التي شاركوا في تأسيسية الدستور قد زادت عليها قائمة للخونة لكل الذين اجتمعوا لإقرار إعلان دستوري ديكتاتوري جديد والموافقة على الإستفتاء على دستور مرفوض من شعب مصر كله نعدكم أن يلاحقكم العار حتي في قبوركم وسيلقيكم الشعب في مزبلة تاريخ الشعوب.

رئيس الأتحاد مدحت قلادة

نائب رئيس الأتحاد د. أبراهيم حبيب

منسق عام الأتحاد مجدي يوسف