بيان تحذيري

يحذر اتحاد المنظمات القبطية بأوروبا (إيكور) الشعب المصري بكل طوائفه من الشرفاء المسلمين، والأقباط، والثوار، وقيادات حركة تمرد من وجود مخطط أخواني شيطاني لضرب يوم الثلاثين من يونيو ليصبح الكارت الأخير لديهم وهو الأرض المحترقة.. وكيف ستُحْرَق الأرض إلا من خلال الفتنة الطائفية؟..

جاء هذا المخطط بعد أن بدأت سُحب الغضب الشعبي تتجمع في الأفق لتصنع إعصار ثورة ثلاثين يونيو وبدأ الفزع والهلع يستقر في وجدان الأخوان وقلوبهم وأن كرة نار الثورة تكبر وتزداد يوماً بعد يوم ولا شيء يستطيع إيقافها ولا حيلة للأخوان بمواجهتها إلا بالفتنة الطائفية.

المخطط أن تُجَنَّدْ كل أبواق الأخوان للتكلم عن السلمية وعدم العنف والحوار إلخ... وفي ذات الوقت يتم تفجير عدة كنائس صغيرة (ثلاث إلى خمس كنائس) في أماكن متفرقة بطريقة كنيسة القديسين لإثارة المسيحيين.. يعقبها تفجير عدة زوايا أو مساجد صغيرة يُشاع أنها رداً على حرق الكنائس وسوف يتم احتساب القتلى من المسلمين (شهداء) عند ربهم فداء لبقاء حكم الأخوان في مصر ثم يبدأ ترويج الإشاعات والنفخ في النار لإشعال الفتنة.

تنزل فِرَقْ الأخوان المجهزة مسبقاً بحجة الحفاظ على الأمن ومساعدة الشرطة في ذلك الوقت ويتم التنكيل واغتيال القيادات وضرب كل المصريين بعد إشعال نار الفتنة في مصر.

نحن نحذر لا تنجرفوا وراء تلك الخطة الشيطانية، قد تهدم كنيسة أو كنائس، يهدم مسجد أو مساجد لكننا نستطيع بناءها من جديد لكن لو هدم الوطن فالخسارة لن تعوض.

احذروا مخطط الأخوان مخطط الشيطان مخطط الفتنة الطائفية

حفظ الله مصر وطناً وشعباً

رئيس الاتحاد: مدحت قلادة

نائب رئيس الاتحاد: د. إبراهيم حبيب

منسق الاتحاد: مجدي يوسف


2014 united copts .org
Copyright © 2018 United Copts. All Rights Reserved.
Joomla! is Free Software released under the GNU General Public License.