Print

أمن أسيوط يحرر المسيحي المختطف بعد ساعات من الجريمة

أمن أسيوط يحرر المسيحي المختطف بعد ساعات من الجريمة
  
أسيوط ـ محمد أبو شادي
   
تمكنت قوات الأمن، منذ قليل، من تحرير المدعو إسحاق إيليا عبد السيد، سن 45 تاجر أخشاب بعد ساعات قليلة من قيام 4 مجهولين باختطافه من محل عمله داخل سيارة ربع نقل تحت تهديد السلاح.

حيث قام فريق من قوات الأمن برئاسة العميد عصام الدسوقي رئيس مباحث مديرية أمن أسيوط، والعميد أشرف رياض رئيس فرع الأمن العام، بمداهمة المكان المحتجز به المسيحي المختطف بجزيرة البداري وتحريره.
قالت مصادر أمنية إن فريق البحث قام بتكثيف جهوده وبعد سماع شهادة الشهود تم التوصل إلي المكان المحتجز فيه إسحق وهو بجزيرة البداري وعند مداهمة المكان قام الخاطفين بإطلاق النيران على قوات الشرطة، مما دعى إلى تبادل إطلاق النيران.
وقالت المصادر إن الخاطفين تمكنوا من الهرب إلا أن قوات الأمن تمكنت من تحديد هوية 3 أشخاص من الـ4 الخاطفين وجاري ضبطهم.
من الجدير بالذكر إن 4 مجهولين قاموا باختطاف تاجر أخشاب مسيحي من محل عمله تحت تهديد الأسلحة الآلية وقاموا بنقله بسيارة ربع نقل بيضاء وأخرى ملاكي إلى مكان مجهول.
وقالت المصادر إن اللواء طارق نصر تقلى إخطارًا من مركز شرطة البداري يفيد قيام 4 مجهولين باختطاف تاجر أخشاب مسيحي يدعى إسحاق إيليا عبد السيد، 45 عامًا من محل عمله بمنطقة النافورة بمركز البداري.
وقالت المصادر إن أحد أفراد عائلته تلقى اتصالًا هاتفي من مجهولين يطالب بفدية تصل إلى 500 ألف جنيه مقابل الإفراج عن المختطف.
وقالت المصادر إن فريقًا من الأمن العام والأمن الوطني والمباحث الجنائية يقوم بتكثيف جهود البحث وتتبع اتصال الخاطفين بعد أن استمعوا إلى روايات شهود العيان بالمنطقة وسط حالة من الاستنفار الأمن وغضب عدد كبير من أهالي المركز من المسلمين والمسيحيين