عضو بـ«النور» ينزع فروة رأس طفلته بسبب «صباع كفتة»

«سارة»: كنت جعانة وبابا دايماً بيعذبنى

كتب : صالح رمضان

 سارة السيد

تجرد عضو بحزب النور السلفى من المشاعر والإنسانية فى مدينة نبروه التابعة لمحافظة الدقهلية، وعذَّب طفلته التى لم يتجاوز عمرها 7 سنوات، ما أسفر عن إصابتها بفروة رأسها، وتركها تنزف، ورفض علاجها حتى تقيح الجرح وأصاب الطفلة بعاهة مستديمة، عقاباً لها على فتحها ثلاجة المنزل وأكل «صباع كفتة» لسد جوعها. تقول سارة السيد محمد، التى تبلغ من العمر 7 سنوات: «بابا ضربنى بضلفة الكومودينو على راسى علشان خدت الكفتة من التلاجة وأكلتها، وقعد يضربنى لحد ما راسى اتعورت».

وأضافت: «أنا كنت جعانة وهو كان خارج البيت، فكل ما فعلته أنى أخذت صباع الكفتة من الثلاجة». وقالت الزوجة: إن زوجى لا يترك صلاة فى المسجد وعضو بحزب النور، وإن تعامله داخل البيت مختلف. وأشارت إلى اعتياده ضرب الطفلة لأتفه الأسباب حتى أصيبت بصدمة عصبية وعدم تركيز. وتابعت أنه كان يضربها عندما تفتح الثلاجة وتأخذ الطعام دون استئذان منه، وكان يحبسها بالمنزل ويمنع خروجها حتى لا يرى أحد الإصابات، و«إذا اعترضت كان يضربنى، وكنا نخرج ونتركها فى المنزل لفترات، فتضطر سارة إلى الأكل من الثلاجة بسبب الجوع».

كان اللواء محمد الشرقاوى، مدير أمن الدقهلية، قد تلقى إخطاراً من العميد أشرف الخلاوى، مأمور مركز شرطة نبروه، بورود بلاغ من راندا خليل محمد المهدى ضد زوجها السيد محمد يوسف برطع، الذى يبلغ من العمر 30 سنة، مؤذن ومحفظ قرآن بمسجد نبروه، بالاعتداء بالضرب المبرح على طفلتهما «سارة»، حتى سقطت فروة رأسها تماماً، وألقت قوة من الشرطة بالقبض على الأب عقب خروجه من المسجد واعترف بضرب ابنته بقصد تأديبها.


© 2014 united copts .org
 
Copyright © 2023 United Copts. All Rights Reserved.
Website Maintenance by: WeDevlops.com