newsflash

 

 

مصر تنادي فمن يلبي النداء

أنطلاقا من أيماننا الوطني بعدالة مطالب الشعب المصري التي خرجت يوم 25 يناير , وباسم الملايين التي خرجت يوم ثلاثين يونيو نؤيد دعوة البطل السيسي لدعوة الشعب المصري للنزول يوم الجمعة 26 يوليو 2013 مفوضا للجيش والشرطة مواجهة الأرهاب الموجهه ضد مقدرات الشعب المصري

أن ما يكشف القناع عن أرهاب جماعة الأخوان أن البطل السيسي لم يذكر سوي مواجهة الأرهاب فأثار غضب وتهديدات وثورة القيادات الأخوانية مما يعني أحساسهم بطبيعتهم الأرهابية وما دبروة نكاية في مصر  وفي شعبها بوضع الخائن مرسي علي قمة السلطة في مصر في غفلة من الزمان وأن الأسد (الجيش المصري( بداء يزأر

أن أتحاد المنظمات القبطية بأوروبا يطالب كل المصريين في الداخل والخارج ببذل كل جهد ممكن  لدعم الشعب والجيش وقيادتة ودعم الرئيس المؤقت ضد ارهاب دولي ضد مصر

أن أتحاد المنظمات القبطية بأوروبا يطالب كل المصريين في الداخل والخارج ببذل كل جهد ممكن  لدعم الشعب والجيش وقيادتة ودعم الرئيس المؤقت ضد ارهاب دولي ممنهج ضد مصر, في ذات الوقت نعطي تفويضا كامل للجيش والشرطة بأستخدام كل الوسائل الشرعية لمواجهه قوي الأرهاب وكل من يتخذ العنف والارهاب و الترويع وسيلة لفرض واقع يرفضة الشعب مع تجنب الأضرار بقدر المستطاع  بالمعارضيين السلميين

الجيش أستجاب لنداء الشعب يوم ثلاثين يونيو و علي الشعب أن يستجيب لنداء الجيش يوم 26 يوليو ليلبوا الأثنين معا نداء مصر التي تنادي لكل مصري لفك أسر مصر من يد الأرهاب فمن يلبي النداء

الخلود للشهداء ,المجد للثوار,                                                اكاليل الغارللسيسي وجيش مصر

رئيس الاتحاد: مدحت قلادة

نائب رئيس الاتحاد: د. إبراهيم حبيب

منسق الاتحاد: مجدي يوسف

,

   
 بيان  
 
 
من اللجنه المصرية للدفاع عن الدوله المدنيه 
   
يا أبناء مصر 
    
أيها المصريون و المصريات العاملون بعيدا عن وادي النيل
   
أننا نناديكم اليوم لإظهار عزمكم في مواجهه جماعه الإخوان المسلمين و المنظمات الإرهابية التابعه لها.
 نناديكم للتكاتف و الوقوف صفا واحدا  ضد سلاح الإرهابين و قنابل الإخوان، نناديكم لاستعاده مستقبل المصر المختطف رهينه في يد مكتب الإرشاد و أراده شخص المرشد.  
  
منذ عقود طويله لم تشهد مصر اختطافا لمستقبلها السياسي كما يحدث اليوم. شهدت مصر العديد من الأزمات السياسية كأي مجتمع في العالم. شهد تاريخ مصر الحديث أزمات عظام خلع فيها ملوك و روؤساء و عزل سياسين كبار و قيادات عظام في أوقات الحروب دون اراقه للدماء أو لجوء للسلاح.
    
كان المصريون دوما يفرقون بين رئيس او ملك او وزير و بين الدوله و المجتمع . هذا الموقف الخالد هو ما ميز المصريين بحضارتهم و رقيهم عن غيرهم و ظل شاهدا ابديا علي عمق تاريخهم و حضارتهم.
    
تشهد مصر اليوم خروجا فجا و استهتارا دمويا بهذا الارث العظيم. آليوم تشهد مصر موقفا شاذا علي تراثها و تاريخها. تشهد استخفافا بالدم وًالسلاح و تختزل مستقبل الوطن المجتمع ومؤسساته و  الدوله و هيبتها و حدودها في شخص سياسي اقتنص الحكم غيله في لحظه استثنائية إلا و هو الرئيس المعزول.
   
تواجه مصر الوطن و الشعب محنه حقيقه تستدعي منا جميعا العمل بشكل عاجل من اجل الدفاع عن مستقبل أجيالنا القادمة و الحفاظ علي تراث شعبنا. فلنتحد جميعا و لنظهر تضامننا مع مؤسسات الدوله و القوات المسلحه المصرية ضد الإرهاب. 

المجد لشعارات الشعب؛
   
( عيش حريه عداله اجتماعيه). 
   
يسقط الإرهاب. 
   
عاشت أراده مصر وطنيه مستقلة. 
   
عاشت مصر متحده قويه.


يعلن أتحاد المنظمات القبطية بأوروبا (إيكور) للعالم أجمع أنه يؤيد القرار الشعبى بأقصاء النظام الفاسد والمستبد والمجرم نظام الدكتور محمد مرسى وجماعةالاخوان المسلمين ويؤكد أن ما جاء بناء على  قرارالشعب و ان الشعب وحده  مصدر التشريع و  مصدر السلطات

ويؤكد اتحاد المنظمات أن  خروج أكثر من ثلاثة وثلاثون مليون مصري لاسقاط النظام أكبر دليل على أنه قرار شعبى و لم يحدث في تاريخ البشرية أن خرج هذا الكم  علي مطلب واحد وهو إزاحة رئيس جماعة إرهابية متورطة مع جامعات مصنفة دوليا ( إرهابية)

ومن هذا المنطلق يجب ان تخضع دول العالم التى تحترم الديمقراطية للارادة الشعبية فى بلد مثل مصر تمارس حقها  بكل تحضر والجيش المصرى أيد ونفذ مطلب الشعب وليس العكس ولم يطمع فى الحكم واعلن ذلك منذ اللحظة الأولى أن مهمته حماية مصر وشعبها ولم يسعى للسلطة

وقد قام الفريق عبد الفتاح السيسى القائد الاعلى للقوات المسلحة  فور إزاحة النظام الارهابى  الحاكم السابق بتسلم السلطة إلي رئيس المحكمة الدستورية (حكم مدني) وهي أعلي سلطة قانونية شرعية يحترمها ويقدرها الشعب المصري ووافق على ذلك كل طوائف الشعب .

لإن إزاحة حكم الأخوان المسلمين العنصري الأجرامي  هو حماية للحرية

   

If America insist on organised chaos or civil war

 

by spreading false new,

    

Egyptian army will not let it happen.

 

  

Obama

 

  This is not a coup.

   

This is popular uprising

 

    

To protect Freedom

   

Civility and equality 

  

  

    
ياثوار يامشرفين بلدكم ...كل الاحرار معكم
 
     
 
Protest
Egyptian Embassy - 26 South Street London W1K 1DW 2-5 PM 
 
Egyptians all over the world want to call to overthrow the brutal regime in Egypt after its aggression on our legitimate rights and our Revolution demands that our heroes back home sacrificed their lives for . Our revolution has demanded a lead to Freedom , Justice and human dignity and none have been achieved till now. We ask you all to join us on Sunday the 3oth of June to call together for the overthrow of the regime . Location : Egyptian Embassy in London and in front of the Egyptian Embassies or if you... are in a city that is far away choose the famous squares in the cities of different countries to show the whole world that our Revolution continues until this brutal regime is overthrown.

سواء مشترك في حملة تمرد أو لست مشتركا فلنجتمع معا و نظهر للعالم كله وحدتنا في يوم ٣٠ يونيو لنطالب بإسقاط النظام القاتل الغاشم الذي جاء بمؤامرة خبيثة واضحة بينه وبين مجلس العار والخيانة ... مجلس طنطاوي وعنان ... مرسي رئيس غير شرعي جاء بعد ثورة عظيمة ضحي من أجلها أحرارنا و مازالوا و إذا بهذا النظام يكمل نفس مسيرة المخلوع من ظلم و قهر و كبت للحريات و بدلا من القصاص لشهدائنا باذن الله زاد عدد الشهداء على أيدي هذا النظام القاتل لذلك حتي من كان يعترف بهذه الشرعية الزائفة أظن أنه يجب أن يري أن هذا المدعو مرسي فقد شرعيته مع سقوط أول شهيد من احرارنا . هذا وقد تخطي هذا النظام كل الحدود بخيانة هذا الوطن ليبيع ثرواته للغير بمحاولته تقسيم مصر إلي أقاليم يتاجر بها وأولها قناة السويس وذلك بعد إصداره لقانون الصكوك الغير الإسلامية ورفع الدين العام لعشرين مليار دولار في عشرة أشهر من وجوده الغير شرعي في قصر الرئاسة ليرتفع بمهارة فائقة بمعدلات الفقر والبطالة وتقسيم المجتمع والهبوط بتصنيف مصر الأئتماني العالمي إلي ما قبل حافة إعلان الإفلاس بدرجة واحدة ولذلك علينا النزول بالآلاف والملايين يوم ٣٠ يونيو في كل ميادين الحرية في مصرنا و- أمام سفاراتنا في الخارج أو في أشهر ميدان في المدينة التي تعيش فيها . فلتحيا الثورة المصرية بأحرارها وأبناء شعبها..
المملكة المتحدة
https://www.facebook.com/events/478284642241617/?ref=22

 

بيان تحذيري

يحذر اتحاد المنظمات القبطية بأوروبا (إيكور) الشعب المصري بكل طوائفه من الشرفاء المسلمين، والأقباط، والثوار، وقيادات حركة تمرد من وجود مخطط أخواني شيطاني لضرب يوم الثلاثين من يونيو ليصبح الكارت الأخير لديهم وهو الأرض المحترقة.. وكيف ستُحْرَق الأرض إلا من خلال الفتنة الطائفية؟..

جاء هذا المخطط بعد أن بدأت سُحب الغضب الشعبي تتجمع في الأفق لتصنع إعصار ثورة ثلاثين يونيو وبدأ الفزع والهلع يستقر في وجدان الأخوان وقلوبهم وأن كرة نار الثورة تكبر وتزداد يوماً بعد يوم ولا شيء يستطيع إيقافها ولا حيلة للأخوان بمواجهتها إلا بالفتنة الطائفية.

المخطط أن تُجَنَّدْ كل أبواق الأخوان للتكلم عن السلمية وعدم العنف والحوار إلخ... وفي ذات الوقت يتم تفجير عدة كنائس صغيرة (ثلاث إلى خمس كنائس) في أماكن متفرقة بطريقة كنيسة القديسين لإثارة المسيحيين.. يعقبها تفجير عدة زوايا أو مساجد صغيرة يُشاع أنها رداً على حرق الكنائس وسوف يتم احتساب القتلى من المسلمين (شهداء) عند ربهم فداء لبقاء حكم الأخوان في مصر ثم يبدأ ترويج الإشاعات والنفخ في النار لإشعال الفتنة.

تنزل فِرَقْ الأخوان المجهزة مسبقاً بحجة الحفاظ على الأمن ومساعدة الشرطة في ذلك الوقت ويتم التنكيل واغتيال القيادات وضرب كل المصريين بعد إشعال نار الفتنة في مصر.

نحن نحذر لا تنجرفوا وراء تلك الخطة الشيطانية، قد تهدم كنيسة أو كنائس، يهدم مسجد أو مساجد لكننا نستطيع بناءها من جديد لكن لو هدم الوطن فالخسارة لن تعوض.

احذروا مخطط الأخوان مخطط الشيطان مخطط الفتنة الطائفية

حفظ الله مصر وطناً وشعباً

رئيس الاتحاد: مدحت قلادة

نائب رئيس الاتحاد: د. إبراهيم حبيب

منسق الاتحاد: مجدي يوسف

 

بيان بشأن الحكم الصادر بقضية التمويل الاجنبى

يعرب مركز الكلمة لحقوق الانسان عن صدمته الشديدة للحكم الصادر صباح اليوم من محكمة جنايات القاهرة فيما عرف بقضية التمويل الاجنبى والذى قضى بالسجن لمدة خمس سنوات على 27 متهما وغرامة الف جنية مصرى وثلاث سنوات على 14 متهما والحبس لمدة سنتان مع ايقاف التنفيذ وغرامة الف جنية على 5 متهمين وسنة واحدة مع ايقاف التنفيذ لباقى المتهمين ( حيث لم يتم تبرأة اى متهم ) مع حل وغلق جميع فروع هذه المنظمات ومصادرة اموالهم والاوراق و التى تم ضبطها وهى كلا من منظمة المعهد الجمهورى الامريكى والمعهد الديمقراطى الامريكى و منظمة فريدم هاوس والمعهد الامريكى للصحفيين ويرى مركز الكلمة ان هذا الحكم سيؤدى الى تكبيل الحريات واعاقة مؤسسات المجتمع المدنى فى اداء الدور المنوط بها فى توعية المواطنين بحقوقهم السياسية والدستورية وسيعكف مركز الكلمة على دراسة اسباب الحكم تمهيدا للطعن عليه بالطرق القانونية وتعود هذه القضية الى شهر يناير 2012 عندما تم القبض على 43 متهما ينتمون الى منظمات امريكية والمانية ونرويجية وتم اخلاء سبيل المتهمين الامريكين منهم بكفالة قدرها 2مليون جنية على ذمة القضية وصرح وقتها المستشار عبد المعز ابراهيم رئيس محكمة استئناف القاهرة ان هذه الجريمة جنحة بسيطة وان الحد الاقصى للعقوبة فى هذه القضية غرامه لاتتجاوز 300 جنيها !!

رئيس مجلس الامناء / ممدوح نخلة

The Mosaic Rooms

Contemporary Culture from the Arab World




www.mosaicrooms.org
New Event Announcement

WRITING REVOLUTION

The voices from Tunis to Damascus

Join us for a special panel discussion
Wednesday 29 May 2013, 7.00pm


To celebrate the launch of Writing Revolution, join some of the editors and contributors as they discuss the project, the Arab Revolutions and their aftermath. There will also be readings from the book.

Writing Revolution is a collection of some of the best new writing born out of the Arab Spring. Bringing together authors, journalists, activists, students, writers and bloggers, it tells the deeply moving and personal stories of these individuals who witnessed and wrote about the revolutions in their countries across the Arab region.

Panelist include: Matthew Cassel, Layla Al-Zubaidi, Ali Aldairy and Mohamed Mesrati.

The discussion will be followed by a Q&A and a food and drinks reception.

FREE, This email address is being protected from spambots. You need JavaScript enabled to view it.?subject=Writing%20Revolution%20RSVP" target="_self" title="mailto:This email address is being protected from spambots. You need JavaScript enabled to view it.?subject=Writing Revolution RSVP">This email address is being protected from spambots. You need JavaScript enabled to view it." title="mailto:This email address is being protected from spambots. You need JavaScript enabled to view it.">This email address is being protected from spambots. You need JavaScript enabled to view it.

For general information and enquiries
contact:
This email address is being protected from spambots. You need JavaScript enabled to view it." title="mailto:This email address is being protected from spambots. You need JavaScript enabled to view it.">This email address is being protected from spambots. You need JavaScript enabled to view it.

Address:
The Mosaic Rooms
A.M Qattan Foundation, Tower House
226 Cromwell Road
London, England SW5 0SW
United Kingdom

Add us to your address book


www.mosaicrooms.org
You are on our events list!

Double click above to fill the form

اضغط اعلاه لملىء الاستمارة

   

   

     
European Union of Coptic Organisations statement
  
The European Union of Coptic organizations denounces the acts of oppression and torture against the Copts at the hands of the prejudiced regime of the Muslim Brotherhood in Egypt. Copts are taken hostages in prisons after being arrested under fabricated charges. An example is the case of Ms. Souad Botros who was imprisoned in Minya general prison and put in solitary confinement, despite the risks that this incurs on her life due to her suffering from a number of illnesses. Ms. Soad is being treated as a hostage and is falsely accused of the corruption of a Muslim girl whom was rumored to have converted to Christianity in order to marry Ms Soad’s son Ibraam. These rumors are unfounded and it is reported that the girl’s family are fully aware of the girl’s whereabouts. That girl is a 21 year old consenting adult and it is also known that she has married a young Muslim man.

In line with the oppressive policy of the Muslim Brotherhood regime Ibraam’s father Zaki Tawfik and cousin Peter Bahij have also been arrested by the authorities and have been put in Fayoum prison. They too are suffering ill-treatment, which threatens their lives.

 

Notice of Oral Parliamentary Question about Christians in Egypt 

UK Independence Party Peer Lord Pearson has tabled an Oral Question in the House of Lords, asking what is the Government’s response to human rights abuses by Islamist groups in Egypt and elsewhere. The short, 30 minutes debate will take place on Monday 3rd June at 3pm.

 

بيان اتحاد المنظمات القبطية في اوربا للتنديد بحبس وتعذيب الأقباط واتخاذهم رهائن فى سجون الاخوان

 

يندد اتحاد المنظمات القبطية باوربا باعمال البطش والتعذيب للأقباط على يد النظام العنصرى الاخوانى في مصر وإتخاذ الأقباط رهائن بالقائهم فى غياهب السجون وإلصاق التهم الباطلة بهم مثل حالة السيدة سعاد اخنوخ سليم بطرس المسجونة فى سجن المنيا العام حبسا إنفراديا رغم أنها تعانى من عدة أمراض مما يعرض حياتها للخطر وإتخاذها رهينة و إلصاق تهمة التغرير بفتاة الوسطى التى اشيع اعتناقها المسيحية رغم علم أسرتها بمكانها تماما وإنها راشد وتزوجت من شاب مسلم.

و إستمرارآ لذات السياسة العنصرية للنظام الأخوانى يتم القاء القبض على المواطن زكي توفيق اندراوس والد الشاب اندور وابن عمه الشاب بيتر بهيج توفيق انداورس المسجنونين فى سجن الفيوم وما يلاقونه من سوء معاملة مما يهدد حياتهم .

bishop thomas visit
    
بنقابة الصحفيين :  الرابطة المصرية تناقش " مذابح الأقباط بيد النظام "
  
تنظم الرابطة المصرية يوم الأربعاء المقبل فى الواحدة بعد الظهر مؤتمرا بنقابة الصحفيين بعنوان مذابح الأقباط بيد النظام، من اجل كشف يتعرض له الأقباط من تمييز واضح بعد ثورة 25 يناير ولاسيما في ظل حكم الأخوان المسلمين
ويتعرض المؤتمر لعدة محاور منها زيادة العنف الطائفي ضد الأقباط ، وإهدار دولة القانون عن طريق جلسات الصلح العرفية ، وكيفية التعامل الامنى  والكيل بمكيالين مع الأقباط ، والخطاب الديني المتشدد وتأثيره على الاحتقان الطائفي ، وسوف يشارك من المتحدثين نخبة سياسية وحقوقية وقانونية حيث يتحدث الشيخ مظهر شاهين خطيب الثورة وحسام بهجت وسمير مرقص وجورج اسحق ونبيل عبد الفتاح .

    
  
Invitation to all Egyptians and Freedom loving people in UK
   
To protest against the new fascist regime in Egypt,
   
Protest against Muslim Brotherhood attack on freedoms, the
   
Muzzling of free press
   
The draconian barbaric crimes against opposition,
  
   
 The undermining and islamisation of judiciary
  
The association of the government with criminal elements and protecting them
   
the persecution of liberal and religious minorities
   
and the attack against the Cairo cathederal.
J
join us on Satrday 20th April 2013
   
12-3 PM opposite the House of Lords
16th october protest
All welcome to express views, say poem, songs rap ...etc.
  
Speak to organisers.
Broadcast live on Al-Tareek TV Live

  

بيان اتحاد المنظمات القبطية بأوروبا (إيكور)

بشأن جلسة (الجريمة والعار) الصلح في الخصوص

يعلن اتحاد المنظمات القبطية بأوروبا رفضه جلسة الجريمة والعار التي تمت في الخصوص ونتائجها، وأن كل من قَبِلْ الإشتراك بها سواء من الأقباط أو المسلمون هو مجرم شارك مع القتلة في حرق وقتل وسفك دماء الأقباط.

أين الرحمة؟

أين العدل؟

أين المساواة؟ التي يقولها مستشار الرئاسة في جلسة العار.

أين الرحمة في حرق وقتل وذبح الأقباط وممتلكاتهم؟أ

ين العدل في القبض على أقباط أبرياء كرهائن يقايض النظام بهم ليهرب الجناة بجرائمهم؟

أم المساواة بين الجاني والمجني عليه؟

إن مشهد الهجوم على مشيعي شهداء الأقباط في نجع حمادي يعاد بصورة أكثر قذارة وسفالة وانحطاط خلقي أمام الكاتدرائية رمز المسيحية في الشرق الأوسط يشارك فيها المسؤولين.

إننا نقف وراء الكنيسة والأقباط الذين رفضوا عقد جلسات الجريمة والعار تحت كل الضغوط والذي يدفع الثمن هم دائماً الضحايا من الأقباط فهل تلك الجلسات ستعيد الحياة مرة أخرى لشهدائنا؟

هل وصل الانحطاط لحرق الأقباط وهم أحياء بعد طعنهم؟(هلال صابر هلال).

إن هروب المجرمين بسلسلة جرائمهم التي استمرت لأكثر من ثلاثة أيام تحت سمع وبصر مرسي ووزير الداخلية وأركان حكمه من المسؤولين.إن تصادف وجود السيدة كاترين آشتون مندوب المفوضية الأوروبية في مصر في ذات الوقت يجعلها تنقل صورة حقيقية للعالم للجرائم التي تحدث في مصر مدعمة بالوثائق والأدلة التي لا يمكن إنكارها وهو ما سينعكس على التقرير المرفوع منها إلى المفوضية الأوروبية يضعهم أمام مسؤولية جنائية أمام العالم بإعتبارهم مجرمي حرب وهي جرائم لا تسقط بالتقادم.

والإتحاد بصدد دعم التقارير المرفوعة للبرلمان الأوروبي عن كل الجرائم الأخيرة التي اُرتكبت بدءً من كنيسة الخصوص وانتهاءً بالكاتدرائية بالوثائق والأدلة الدامغة.

رئيس الاتحاد: مدحت قلادة

نائب الرئيس: إبراهيم حبيب

المنسق العام: مجدي يوسف

Statement by His Grace Bishop Angaelos, General Bishop of the Coptic Orthodox Church in the United Kingdom


PRESS RELEASE
For immediate use
7 April 2013

Statement by His Grace Bishop Angaelos, General Bishop of the Coptic Orthodox Church in the United Kingdom following the attack on the Coptic Orthodox Patriarchate in Cairo on 7 April 2013

While the Arab Spring and uprising in Tahrir Square were expected to bring about a fresh start for Egypt, the only true difference is that the situation seems to have become progressively worse for many millions of Egyptian citizens.


2014 united copts .org
Copyright © 2017 United Copts. All Rights Reserved.
Joomla! is Free Software released under the GNU General Public License.