اقباط المهجر يكذبون عصام الحداد اثناء لقاءه معهم بعد اعلانة حبس الشيخ ابواسلام بسبب حرق الانجيل

http://videoyoum7.com/?p=151360

رسالة هولندا – جمال جرجس المزاحم

speaker                                                          speaker

كلمة الدكتور حازم                                       كلمة الدكتور صلاح ابو الفضل                        

عقدت الجالية المصرية و عدد من اقباط المهجر ، اليوم ، بمنزل السفير المصري بلندن أشرف الخولي اول لقاء مع الدكتور الدكتور عصام الحداد نائب رئيس الجمهورية للشئون الخارجية وشهد اللقاء مشادات بين قيادات اقباط المهجر و الحداد للمطالبة بالاعتذار الرسمي للاقباط عما حدث في بيان صادر منه يهاجم الكنيسة القبطية في احداث الكاتدرائية ، وتاتي زيارة الدكتور عصام الحداد لتحديد زيارة الرئيس محمد مرسي مع الحكومة البريطانية .

من جانبة قال الدكتور إبراهيم حبيب رئيس منظمة اقباط متحدون بريطانيا التابعة لاقباط المهجر ان الذين شاركوا اللقاء عدد من المنظمات المصرية و الجمعيات المصرية و الاقباط المهجر و علي راسهم الدكتور صلاح ابوالفضل والدكتور حاتم الرفاعي والدكتور مجدي اسحاق و الدكتور هشام قدرو و الدكتور بيتر بباوي و الدكتور ابراهيم حبيب و عدد من النشطاء التيار الثوري و الدكتور ابراهيم منير المنسق العام للاخوان المسلمين بالخارج وممثل النوبة ، و السفير المصري اشرف الخولي و خالد عزمي .

 

المحكمة الدستورية العليا تبطل مجلس الشورى المصري

الحكم الصادر يقضي بعدم دستورية الجمعية التأسيسية لكتابة الدستور

الأحد 23 رجب 1434هـ - 2 يونيو 2013م

 

دبي - قناة العربية

قضت المحكمة الدستورية العليا في مصر، الأحد 2 يونيو/حزيران، بعدم دستورية قانوني مجلس الشورى والجمعية التأسيسية للدستور.

وانتهت المحكمة خلال جلستها السابقة إلى سماع المرافعات في دعوى بطلان قانون انتخابات مجلس الشورى، وكانت هيئة المفوضين بالمحكمة قد أوصت بعدم قبول الدعاوى.

وتفاقم التوتر بين الشورى المصري والسلطة القضائية عقب موافقة الأول على مقترح لتعديل قانون السلطة القضائية بالأغلبية، السبت، وسط مقاطعة التيار المدني للتصويت.

ومن جهته، قال محمد عبداللطيف، عضو مجلس الشورى، عن حزب الوسط الإسلامي، إن "المناقشة كانت لمقترح إقرار قانون، وليس للقانون في حد ذاته".

وأصدرت "جبهة الضمير" بيانا علقت فيه على مناقشة مجلس الشورى، وكشفت أنها "تدعم كل خطوة في سبيل الوصول إلى ترسيخ معاني العدل واستقلال منظومة العدالة في وطن حرم من العدل والعدالة عشرات السنين".

واعتبرت الجبهة أن خفض سن التقاعد للقضاة "ليس انتقاصا ولا انتقاما من القضاة الأجلاء كما يحاول أن يصور البعض، وإنما هو عودة واجبة للأصل وتصحيح واجب لقرارات سياسية فاسدة من الرئيس المخلوع لاستمالة عناصر قضائية معروفة بولائها له ظل يمد لها كلما بلغت سن المعاش المحدد".

وأوضحت الجبهة أن عدد من سينطبق عليه التعديل هذا لا يتعدى 860 قاضيا وليس 3500 "كما يزعم الذين يسعون لتشويه المشروع والتخويف منه". وذكّرت أن "هيئات قضائية كاملة (مجلس الدولة) سبق لها وأن طالبت بذات التعديلات".

ورغم إعلان حزب النور رفضه لمناقشة المقترح، إلا أن أيا من أعضائه لم يقاطع التصويت ولم يشارك في الوقفة الاحتجاجية التي نظمها نواب التيار المدني.


   

مرسى بين ايزيس المصرية والبعولة العربية

هشام حتاتة


يوم 4/2/2011 تم اختطاف ثلاثة من ضباط الشرطه المصرية ومعهم امين شرطه فى صحراء سيناء اى بعد ثورة 25 يناير بحوال اسبوع ، ففى وقت سالت فيه المئات من دماء الشهداء والجرحى وفى ظل انهيار الحكومة المركزية لم يكن هناك من يهتم بهذه الحادثة .
وتولى رئاسة مصر ( اول رئيس مدنى منتخب .... !!) ، ومع بداية الوجود النسبى للدولة بدات الزوجات رحلة البحث عن ازواجهن ، كانت اكثرهم مثابرة وجراة وعنادا فى البحث السيدة دعاء زوجه الرائد محمد الجوهرى ، طرقت جميع الابواب ، وظهرت على الفضائيات وفى النهاية استقبلهم الرئيس مرسى لتؤكد له ان لديها معلومات ان زوجها ورفاقه على قيد الحياة ومختطفين من قبل حركة حماس وموجودين فى احد سجون غزه ، وذلك ما اكده لها بعض المسئولين فى الداخلية والمخابرات ، ليقول لها الرئيس : اثبتى لى ان زوجك ورفاقه فى غزه واناارسل الجيش المصرى ليدكها ، وعموما انتم مثل اولادى ولكم حقوق شرعية ومستعد لمساعتكم فى الحصول على فتوى بموت ازواجكم وتبداوا حياتكم من جديد ) وكذا عرضت عليهم قيادات الداخليه تعويضا قدره مليون جنيه لكل منهم وشهادة وفاه للازواج لبداية حياتهم مع ازواج آخرين .

لندع جانبا ارسال الجيش لدك غزة ، فهو لايعدو كونه كلام مصاطب ( مسطباوى) بعيدا عن التحقيق وماكان لرئيس دولة يعرف موازين القوى والقوانين الدولية ان يقوله والا لفعلتها اسرائيل منذ زمن ، ولكن المجتمع الدولى لايوافق على هكذا منطق .
يدك ايه ؟ الرئيس يتخيل نفسه شيخ عرب قاعد على المسطبة او امام الخيمة ساعة العصارى وهو يقرر عزو القبيلة المجاورة أو ( ابعت اثنين مخبرين وهاتوا الواد ده من قفاه ...ههه )

 الأقباط متحدون

ذبح طفل قبطي والقاء جثته في بلاعة صرف صحي بالمنيا

زبح طفل قبطي والقاء جثته في بلاعة صرف صحي بالمنيا
ذبح طفل قبطي والقاء جثته في بلاعة صرف صحي بالمنيا

المنيا يوسف البباوي

عثر اهالي قرية دلجا التابعة لمركز ديرمواس بالمنيا علي جثة طفل قبطي يدعي كيرلس يوسف اسعد 6 سنوات والمختطف منذ يوم شم النسيم الماضي مذبوح وملقي داخل بلاعة صرف صحي بمنزل خاطفه احمد عبد المنعم عبد السلام 24 سنة والذي حصل على مبلغ 30 الف جنيها من اسرة الطفل مقابل ارجاعه

تعود تفاصيل الواقعة الى قيام شاب يدعي احمد عبد السلام بقرية دير مواس بأختطاف الطفل كيرلس يوسف من امام منزله وطلب فدية من اسرته لارجاع وبعد الحصول على المبلغ 30 الف جنيها اتصل بأسرة الطفل مدعيا قيام اقباط قرية الدلجا بأختطاف الطفل

وبعد ابلاغ مركز شرطة دير مواس بالواقعة تمكن من القبض على المتهم والذي اعترف امام نيابة دير مواس انه قام بقتل الطفل والقائه بغرفة الصرف الصحي بمنزله حتى ذهبت النيابة لتعاين موقع الحادث فوجدت جثة الطفل في المكان الذي ذكره وتم رفع الجثة وتحويلها لمستشفى دير مواس العام انتظار لتقرير الطب الشرعي وتم تحويل المتهم للنيابة للتحقيق

خطاب من بجاتو يكشف تزوير انتخابات الرئاسة

خطاب من بجاتو يكشف تزوير انتخابات الرئاسة
المستشار حاتم بجاتو

تداول عدد من نشطاء "فيس بوك" خطابًا بتوقيع المستشار حاتم بجاتو -الأمين العام للانتخابات الرئاسية سابقا موجه للمشيرمحمد حسين طنطاوي يطالبه بضرورة إعلان فوز الرئيس محمد مرسي بانتخابات الرئاسة.

وأكد بجاتو للمشير طنطاوى في الخطاب أن لجنة الانتخابات ترفض تأجيل إعلان نتائج الانتخابات لأجل غير مسمى، وأن اللجنة ضرورة إعلان فوز محمد مرسى رئيسًا للجمهورية لتجنب البلاد الصراع الدموى.
يذكر أنه تم تعيين المستشار حاتم بجاتو وزير الدولة للشئون القانونية والمجالس النيابية فى حكومة د.هشام قنديل.

 

 



 

فى ذكرى رامى فخرى واللى قتلوه

منى ثابت

 

 

صباح السبت 18 مايو، اليوم الذكرى الثانية للشهيد المهندس رامى فخرى.. الهواء داخل الكنيسة العتيقة مغلَّف بحزن يُذِيب المشاعر ويمزجها.. حزن منزوع الدموع، عميق الألم، شاحن للغضب.. البعض يتشح بالسواد إعلانًا لحالة عامة نعيشها، ومشاركة لأهل الشهيد.. لكن الوجوه يغمرها سلام قرار التحدى والتمرد.. مر عامان على مقتل المهندس الشاب رامى فخرى.. الشهير بوجه طفل يشع نورًا وبهجة.. رامى كان عائدا من سهرة زفاف صديق عزيز.. نشاط لمة الأصحاب ومرح المناسبة دفعه للانطلاق إلى موقع عمله قبل انتصاف الليل وبدء حظر التجول فى مايو 2011، وقت انسحاب الأمن والقانون وهجوم البلطجية ثم الإخوان.. سلك رامى طريق السويس-السخنة فى طريقه إلى بريمة البترول فى الشرقية.. وظل على اتصال بوالدته للاطمئنان حتى صمت الموبايل.. واختفى رامى...!

copts united 

والدة قبطية مختطفة تتعرض للإحتجاز بشرطة الخصوص بعد التعدى عليها من قبل متشددين بعد تدويل قضية ابنتها بالتلفزيون الألمانى

قامت سيدة متشددة بالتعدي بالضرب على السيدة" مرثا سعيد" والدة الطفلة القبطية المختطفة نادية مكرم كامل منذ قليل ، وقالت مرثا في تصريحات خاصة لــ"الأقباط متحدون" أن سيدة متشددة حرضت ابنتها على سب وضرب ابنتي، وعندما حاولت منعها بكل هدوء قامت هي وأقاربها باقتحام منزلي وشدي من شعري كما أصيبت ابنتي ، مما أسفر عن إصابة في قدمي وظهري.

هذا وقد قامت السيدة المسلمة بإصابة نفسها وتحرير محضر بقسم شرطة الخصوص تتهمني فيه زورا بضربها ، مضيفة إنها الآن محتجزة في قسم شرطة الخصوص ، وتم إخلاء سبيل السيدة المتهمة ، مطالبة السلطات وقسم شرطة الخصوص بسرعة الإفراج عنها ، مؤكدة أن مسئول في القسم أكد لها إنها ستحتجز للغد لعرضها على النيابة،وأوضحت أن مثل هذه الاحتكاكات جاءت على خلفية تصريحات لها مع التليفزيون الألماني في حادث اختطاف ابنتها وان هذه الحادثة ليست الأولى

   

يسوع المتمرد الأعظم !

منير بشاى

"منذ تسعة عشر جيلا والبشر يعبدون الضعف بشخص يسوع، ويسوع كان قويا ولكنهم لا يفهمون معنى القوة الحقيقية. ما عاش مسكينا خائفا ولم يمت شاكيا متوجعا بل عاش ثائرا وصلب متمردا ومات جبارا" جبران خليل جبران

الفهم السطحى لشخصية السيد المسيح وأقواله توحى لبعض الناس انها الخضوع للمستبدين وقبول ظلم الظالمين وعدم الاعتراض على اساءة المسيئين. هى عندهم امتهان لكرامة واغتصاب للحقوق وقبول المذلة والمهانة. ولكن ما أبعد هذا عن الحقيقة.

تعالوا بنا نستعرض بعض اللقطات السريعة من حياة السيد المسيح لنرى كيف، وهو المحبة المتجسدة، كان أيضا المتمرد الأعظم ضد الكراهية والطغيان. والانجيل يدعونا للتمثل به فى كل شىء "تاركا لنا مثالا لكى نتبع خطواته" 1 بط 2: 21

تمرد يسوع على الاهتمام بقشور الدين ودعا الناس الى تطبيق جوهره

بيان بشأن تقرير الحريات الدينية الصادر من الخارجية الامريكية
   
القاهرة فى 22مايو 2012

يعرب مركز الكلمة لحقوق الانسان عن ترحيبة بتقرير الخارجية الامريكية  عن الحريات الدينية لعام 2013 والذى اشار الى تراجع الحريات الدينية فى مصرلاسيما بعد اقرار الدستور الجديد الذي أقر في 22 ديسمبر كانون الأول 2012رغم انه  كفل حق الحرية الدينية لكن نصوصا دستورية وقوانين وسياسات وممارسات حكومية حدت من هذه الحرية.

وأضاف التقرير إن الدستور الجديد نص على أن "حرية الاعتقاد مصونة" وعلى أن الدولة تكفل "حرية ممارسة الشعائر الدينية واقامة دور العبادة للأديان السماوية" لكنه جعل هذه الحقوق مشروطة بجملة غامضة تقول "وذلك على النحو الذي ينظمه القانون

 

"سبعاوى" يعلن تدشين حملة "متمردون بلا رقم قومى" للمصريين فى كندا

الدكتور شريف سبعاوى

الدكتور "شريف سبعاوى" عضو الحزب الليبرالى الكندى محمد هشام

أكد الناشط الليبرالى المقيم بكندا، الدكتور "شريف سبعاوى"، أنه بغض النظر من قانونية حملة "تمرد" من عدمه، إلا أن الحملة لا تزال لها تأثير كبير، وتمثل خطرًا على شرعية الرئيس "مرسى"، خاصة على المستوى الدولى، لإنه حتى في حالة وجود أثار قانونية مترتبة على تجميع الملايين من التوقيعات، فإن وجود هذا العدد من المصريين له بالتأكيد تأثير وضغط على المستوى الشعبي والدولي، مشيرًا إلى أن الرئيس بالنسبة للمجتمع الدولى لا يمثل شخصه بقدر ما هو ممثل لأمته وشعبه، فإذا ثبت للعالم أن الشعب المصرى يرفض "مرسى"، سيؤثر ذلك على صورته ومركزه كرئيس.

   

الكذب الليله....ليلة عيدُه                                

 

بقلم : شفيق بطرس

 

أتذكر عندما شاهدت الرئيس والزعيم الراحل جمال عبد الناصر لأول مرة فى حياتى منذ أكثر من خمسة عقود مضت وكنت أيامها صبياً فى سن 8 سنوات والمكان قرية قلوصنا المجاورة لخط السكك الحديدية مركز سمالوط بالمنيا والتى هى أقرب محطة سكه حديد لقرية إسطال مسقط رأس المشير عامر رحمه الله، سمعنا عن وفاة والدة المشير عبد الحكيم عامر وأن الريس جمال سوف يأتى بالقطار وينزل محطة قلوصنا قريتنا الوادعة فى حضن الصعيد الأخضر وسط الحقول، وكنا يوم أستقباله نتحرك فى كل مكان بمنتهى الحرية بلا موانع ولا حواجز وحملنى على أكتافه أبن الخال لكى أتمكن من رؤية الزعيم المحبب الى قلبى وكنت قد رسمت له صورة بالفحم وأحملها بيدى ، سار الريس جمال مرتجلا على الأقدام بعد أن نزل سلالم المحطة الحجرية قبل أن يستقل السيارة المخصصة لنقله الى مكان الجنازة بقرية إسطال، قرر الزعيم أن يبقى وسطنا ووسط شباب ورجال ونساء القرية البسطاء والفرحون بقدومه ولاحظ الجميع تصميمه على ملامسة كل الأيادى الممدودة له لتحيته،

 

اتحاد المنظمات القبطية بأوروبا يطالب بإلغاء قانون "ازدراء الأديان"

الجمعة، 17 مايو 2013 - 16:21

مدحت قلادة وإبراهيم حبيب 

مدحت قلادة وإبراهيم حبيب

رسالة أمستردام – جمال جرجس المزاحم 

استنكر اتحاد المنظمات القبطية فى أوروبا قانون "ازدراء الأديان"، ووصفه بالعنصرى، الذى أصبح وسيلة تهديد لكل المصريين بشكل عام، والأقباط على وجه الخصوص، مؤكداً أنه سيف مُسلط على رقابهم يُهدد كيانهم ووجودهم فى بلادهم ووطنهم مصر.

وقال مدحت قلادة، رئيس الاتحاد، إن هذا القانون العنصرى هدد من قبل "مسلمين"، منهم الفنان الكبير عادل إمام، والمدون المسلم كريم عامر، وشاب قبطى لم يتجاوز عمره السادسة عشرة، وغيرهم من الرجال والنساء، مشيراً إلى أن آخر المطاف طبق أيضاً على دميانة عبيد عبد النور، بينما "أبو إسلام" ومن يسبون الدين المسيحى ويزدرون بعقائد المسيحيين فى داخل مصر، ومن خارج مصر، لا يطبق عليهم.

 

بالأسماء.. الأقباط محافظون ورؤساء حكومة في عهد محمد على 

كتب: سليمان شفيق 
لا شك أن حكم الإخوان المسلمين لمصر يجسد وبحق كل معاني التخلف والرجعية والإساءة للإسلام، قبل الإساءة لأقباط مصر، وجاءت التعديلات الوزارية وحركة المحافظين لتؤكد ذلك، فمن "الأخونة" إلى توقف نمو عدد الوزراء الأقباط ليصبح وزيرة واحدة، د. نادية زخاري "للبحث العلمي"، كذلك لم يعين محافظين أقباط منذ 1952 سوى مرتين، وإن دل ذلك على شيء، فهو يدل على جهل "عصامي" من الجماعة بمصر والمصريين.

 

نحن وأمريكا

 صلاح ابو الفضل

 

بعد فترة قصيرة من رحيل الملك السابق فاروق التقى جمال عبدالناصر وبعض من رفاقه فى مجلس قيادة الثورة بالسفير الأمريكى كافرى حول عشاء استكشف فيه كل طرف توجهات الآخر وتوقعاته. وكان كافرى مرحا وودودا وكان الضباط الأحرار يشعرون بالأمل فى علاقة طيبة مع أمريكا، لكن وزير الخارجية دالاس زار مصر فى العام التالى، وقدم إملاءات أمريكية ظهر فيما بعد أنها لم تكن قابلة للنقاش. كانت الإملاءات تتلخص فى أمرين لا ثالث لهما الصلح مع إسرائيل والانخراط فى أحلاف غربية تهدف لتطويق الكتلة الشرقية (كانت حينها الاتحاد السوفييتى).

لم يرفض عبدالناصر التفاهم لكنه طلب حلا للمشكلة الفلسطينية على أساس الحق العربى ونبه إلى أن شعور مصر بالخطر من إسرائيل المجاورة كان أكبر من الشعور بالخطر من الكتلة الشرقية البعيدة، رفض الدخول فى سياسة الأحلاف، وأكد رغبة مصر فى صداقة الغرب وحاجتها للبناء والدفاع عن النفس. ولم يعجب ذلك الأمريكيين ومنذ ذلك التاريخ ظلت مصر ومازالت حتى الآن تصارع الإدارة الأمريكية معركة بعد معركة فى سبيل استقلال الإرادة الوطنية وبناء وطن عصرى متقدم.

 
  
منظمات قبطية: سلمنا البرلمان الأوروبي ملفا عن قبطيات اغتُصبن وأسلمن عنوة

استمرارا لتحركات الهيئة القبطية الهولندية لدى الاتحاد والبرلمان الأوروبيين ضد الرئيس مرسى ونظامه، بسبب احتجاز أسرة شاب الواسطى الذى تزوج رنا الفتاة التى تركت أسرتها وسافرا معا إلى تركيا، قال مدحت قلادة رئيس اتحاد المنظمات القبطية بأوروبا فى تصريحات لـ«التحرير»، إنهم مستمرون فى تحركات وكان أول رد فعل على المذكرة التى تقدموا بها هو «رد أحد أهم أعضاء البرلمان الأوروبى بأن هذا عمل ضد القانون، ومرفوض أخذ الأقباط رهائن».

 

قلادة أضاف «تم تسليم ملف كامل بالبنات الأقباط القصر اللائى تم اغتصابهن وأسلمتهن عنوة مثل سارة من مرسى مطروح ذات الـ١٤ عاما، ونرمين ذات الـ١٧ عاما»، موضحا «نحن لم نسلم الاتحاد الأوروبى ملفات عن قضايا تخص الأقباط فقط، بل سلمناهم ملفات عن الثوار والشهداء مثل محمد الجندى والحسينى أبو ضيف ومحمد كريستى، وملف الاعتداءات على الكنائس وتلفيق التهم للثوار مثل أحمد دومة وعديد من ثوار مصر».

   

بالتصفيق: أعلن الأقباط رأيهم!

بقلم منير بشاى

      التصفيق كأداة للتعبير عن مدى الرضا والقبول موجود تقريبا فى كل العالم.  وهناك أجهزة لقياس تصفيق الجماهير لمعرفة مقدار تأييدها أو رفضها لرأى ما أو شخصية معينة. وفى ليلة عيد القيامة أصر الأقباط الحاضرون فى الكاتدرائية المرقسية على استعمال التصفيق للتعبير عن رأيهم حتى مع وجود تعليمات تحظر استعمال التصفيق داخل الكنائس.

      الشعب القبطى الذى طالما وجه له اللوم بانه يمثل الأقلية الصامتة اكتشف ليلة احتفالية عيد القيامة ان له صوت. واستخدم هذا الصوت للتعبير عن رأيه الصريح والمستقل فيما تلى عليه من أسماء رجال الدولة الذين حضروا أو أرسلوا مندوبين عنهم أو اتصلوا تليفونيا أو أرسلوا برقيات للتهنئة بالعيد.  هذا الصوت كان اما التصفيق القوى أو الفاتر أو الامتناع عنه كلما ذكر اسم من هؤلاء.  فعل الجمهور القبطى هذا رغم الحظر المفروض على التصفيق مما دفع قداسة البابا ان يعلق مداعبا "محبتكم حارة أوى".

 

فتاة الواسطى .. وخطة الحكم الإخوانى لإشعال الحرب الأهلية فى مصر..!!؟؟؟؟؟ الجزء الأول

بقلم دكتور سيتى شنوده 

هل يخطط حكم جماعة الإخوان المسلمين فى مصر لمذابح ضد الأقباط المسيحيين فى مصر , وخاصة فى عيد القيامة المجيد , الذى يحل بعد أيام قليلة ..!!؟؟؟ 
فقد نشر الحكم الإخوانى شائعة خبيثة منذ أكثر من شهرين عن اختطاف الأقباط لفتاة مسلمة فى مدينة الواسطى بمحافظة بنى سويف وإجبارها على التحول الى المسيحية , وتهريبها الى الخارج .. وأخذ يردد هذه الشائعة الكاذبة يومياً ويزيد من الأكاذيب و " البهلوانيات " حولها , بواسطة الصحف ووسائل الإعلام المصرية وبعض كبار المسئولين المصريين ..كما استخدم لنشر هذه الشائعة بعض المواقع القبطية وبعض " نصارى الأمن " فى مصر والخارج ..!!؟؟؟

   

الصهيونية الاخوانية

جمعها منير بشاى

 

هذا المقال ليس من تأليفى. هو مقتطفات مقتبسة من كتابات الغير، وفى موضوع طريف يربط بين الأخوان والصهيونية أو ما هو مفروض انه عدوهم اللدود. وهو يكشف طبيعة الخداع الممتزج بالوصولية التى ينتهجها الاخوان والتى تدفعهم الى تبنى أى فكر طالما يوصلهم لغايتهم. وقد حرصت ان تكون الاقتباسات لكتاب مسلمى الديانة فالغالبية الساحقة ممن اكتشفوا خداع الأخوان وأصبحوا أشد معارضيهم هم من المسلمين وبعضهم من الملتحين والمحجبات والمنقبات ممن يحملون أسماء مثل محمد وحسن وخديجة وزينب. أقدم هذه الاقتباسات كشهادات اثبات لحقيقة لا يمكن دحضها .

أوجه التشابه بين الصهيونية الماسونية و الأخوان المسلمين

أبو على المغترب – شبكة صافيتا

الوثائق تتكلم: كتاب الاسلام للمرشد العام للأخوان عام1980سعيد حوى ، بروتوكولات حكماء صهيون. كلاهما مع العنف والإرهاب فيبيحون قتل الأطفال والرجال وسبي النساء:

كتاب الإخوان ج2ص167: إن وحدة الأرض الإسلامية كوحدة الأمة الإسلامية، لا يجوز أن يقف أمامها حائل، ومن حال دون ذلك فقد أهدر دمه وماله ولو كان مسلماً

كتاب الإخوان ج2ص168: ولعل أهم وصية توصي بها دار العدل حين قيامها ووجودها، أن تطهر ذاتها من أعدائها المرتدين والمنافقين ورؤساء البدعة، فتبطش بطشة واحدة بكل ما يجوز قتله كالزنادقة والملاحدة والوجودين والمجاهرين بالمعصية، المصرين عليها.

يجب ان يكون شعارنا: كل وسائل العنف و الخديعة

البروتوكول15: إن العنف الحقود هو العامل الرئيسي في قوة العدالة فيجب ان نتمسك بخطة العنف والخديعة لا من أجل المصلحة وحسب بل من أجل الواجب والنصر أيضاً.

البروتوكول التاسع: و لكي نمنع المؤامرات ضدنا حتى بلوغنا السلطة، سننفذ الإعدام بلا رحمة

المسلمون الصهاينة

توفيق عكاشة – قناة الفراعين

اليهودية ديانة بينما الصهيونية فكر وضعى وضعه البشر. المسلمون الصهاينة هم جماعة الاخوان المسلمين وبعض الجماعات الاسلامية الذين عينوا أنفسهم حراسا للاسلام بينما هم يدمرون الاسلام.

 

   

اخطر تقرير عن علاقة الاخوان بتفجيرات بوسطن

المسجد الذي كان يحضره المشتبه بهما في أحداث بوسطن له روابط ذات صلة بالتطرف

عن صحيفة يو اس آى تواداى

23 ابريل 2013

http://www.usatoday.com/story/news/nation/2013/04/23/boston-mosque-radicals/2101411/

ترجمة: منتدى الشرق الأوسط للحريات

 

مشتبهون بالإرهاب وهاربون ومتحدثون متطرفون عبروا على مسجد كامبريدج الذي كان يزوره الأخوان تسارناييف.

الملامح الرئيسية للقصة

تأسس مسجد كامبريدج في عام 1982 على يد طلاب في معهد ماساتشوستس للتكنولوجيا وجامعة هارفارد ومدارس أو جامعات أخرى في منطقة بوسطن.

   
مقال ممتاز جدا للكاتبة التونسية سيماء المزوغي

على صحراء قاحلة شحيحة كانوا يسكنون ..كانوا قوماً حفاة عراة يئدون بناتهم و يقتلون صغارهم عند وقوع مجاعة ما وكان الرجل منهم يرث حتى زوجات أبيه ، وكان إذا سافر يُقيّد زوجاته إلى شجرة حتى يرجع من س...فره


كانوا مفكّكين مبعثرين يُغيرون على بعضهم البعض ..كانوا لا يُؤتمنون على أماناتهم ولا على أعراضهم ..كان القويّ منهم ينهش الضعيف ..يعلنون الحرب لأجل ناقة ويُورّثون هذه الحرب للأجيال المتلاحقة ..


كانوا يُمثّلون بجثث أعدائهم ويُعلّقون الرؤوس على مداخل مدنهم ..كانوا يلبسون ما رثّ وما بليّ ..كانوا يجلسون على التراب ويتّخذونه نمارق ويتبرّزون عليه وينظّفون به عوراتهم ..


كانوا لا يعرفون لا قراءة ولا كتابة يتناقلون ما يقرضون من الشّعر شفوياً ..كانوا يُصَعلِكون شعرائهم ويُحلّون دمائهم ويحرّمون الحب ويقرنون بينه وبين الإثم والخطيئة .


© 2014 united copts .org
 
Copyright © 2023 United Copts. All Rights Reserved.
Website Maintenance by: WeDevlops.com