About the USAID  
This is the original report mentioned in the Arabic Egyptian press. If anything,it proves that they are all lying. There is no mention whatsoever of allocating part of the aid to the Christian Copts. Once again the Egyptian press proved how reliable and trustworthy they are.
اكاذيب الصحافة المصرية عن تأثير الأقباط السلبى على المعونة الأمريكية
1) القانون الأمريكي يحظر محاباة فئة معينة فيما يتعلق بتوزيع المعونات الأمريكية. تخصيص جزء محدد أو نسبة معينة من المعونات للأقباط المسيحيين أو "الجالية القبطية" كما جاء في التقرير المذكور يمثل إنتهاكا للقوانين والتشريعات الأمريكية.
2) مصدر التقرير هو وكالة عربية غير معروفة إسمها (أمريكا إين أرابيك) وهي وكالة مجهولة الهوية وكاتب التقرير إسمه عماد مكي. موقع الوكالة على الإينترنت هو http://www.americainarabic.com. أهداف الوكالة والكاتب غير معروفة لكن هذه النوعية من الأكاذيب مفضوحة كل الهدف منها هو لفت الإنتباه بإحداث فرقعات ولو بإستخدام الكذب. برجاء زيارة الموقع وقراءة المنشور عليه لتكوين فكرة عن الموقع والكاتب.
3) ما أدهشني فعلا هو نشر الصحف المصرية للخبر بدون تحري أو حتى قراءه التقرير الأصلي الرسمي. وإن كشف هذا عن شئ فهو يكشف عن مستوى مصداقية الصحافة في مصر

2014 united copts .org
Copyright © 2020 United Copts. All Rights Reserved.
Joomla! is Free Software released under the GNU General Public License.