newsflash

 

copts united
إبراهيم عيسى: الحكومة المصرية تريد منع تعليق الصليب على الكنائس
 
 إبراهيم عيسى: الحكومة المصرية تريد منع تعليق الصليب على الكنائس
ابراهيم عيسى: الحكومة المصرية تريد منع تعليق الصليب على الكنائس
 
كتب - نعيم يوسف
أكد الإعلامي إبراهيم عيسى، أن مشروع قانون بناء الكنائس، أمر يهم كل مصري، وبالطبع كل قبطي، لافتًا إلى أن الحكومة المصرية ترتكب جرائم عمدًا وعن قصد في هذا القانون. 
وأشار "عيسى" في برنامجه "مع إبراهيم عيسى"، المذاع على شاشة قناة القاهرة والناس الفضائية، مساء الثلاثاء، إلى أن الحكومة تُثبت أنها حكومة سلفية، و"الموضوع مفضوح وأنا مقدر إنه يوجد به قدر كبير من التدليس"، لافتًا إلى أن فكر الإخوان والسلفيين مازال يتسلط على المصريين. 
وشدد "عيسى" على أن الحكومة المصرية تريد أن تمنع تعليق الصليب خلال هذا القانون، مشيرًا إلى أن دولة ما بعد 30 يونيو "عايزة تحرم الكنائس من صلبانها"، لافتًا إلى أن الكثيرون يثورون عندما يتم وضع قانون لمنع المآذن في الغرب، وعند منع الصلبان في مصر "الموضوع عادي". 
وتابع: "خايفين على مشاعر السلفيين من وجود صلبان على الكنائس.. ما هذا الجنون؟؟" مشددًا على أن كل مصري يؤمن بدولة القانون يجب أن يواجه الحكومة ويقول لها: "أنتي حكومة سلفية.. أنتوا بتنصبوا على الناس". 
وأوضح أن قانون بناء الكنائس هو عنوان أخر يُضاف إلى الجلسات العرفية والاعتداء على الأقباط، مضيفًا: "أنتم توالون السلفيين.. أنتم أبناء محمد حسان وياسر برهامي". 
وأعرب "عيسى" عن استغرابه لاستجابة البابا تواضروس الثاني، لدعوة رئيس الوزراء لمناقشة قانون بناء الكنائس، مشيرًا إلى أن رئيس الحكومة ليس له أي دور. 

وأضاف: "إحنا مش وصلنا للمنحدر.. إحنا وصلنا للقاع.. فيه حد في الدنيا بيتكلم عن كنيسة من غير صليب؟؟ وهو الصليب وصلاة المسيحيين بيزعجكم في إية؟؟


2014 united copts .org
Copyright © 2017 United Copts. All Rights Reserved.
Joomla! is Free Software released under the GNU General Public License.