newsflash

 

بيان اتحاد المنظمات القبطية بأوروبا

بخصوص أحداث قرية الكرم

بمحافظة المنيا

السيد رئيس الجمهورية/ عبد الفتاح السيسي

السيد رئيس الوزراء/ شريف أسماعيل

السيد وزير الداخلية/ مجدي عبد الغفار

السيد وزير العدل/محمد حسام عبد الرحيم

السيد رئيس لجنة حقوق الأنسان بمجلس الشعب/ محمد أنور السادات

السادة أعضاء مجلس الشعب

السيسي يوجه بمحاسبة المتسببين فى أحداث المنيا وإصلاح المنشآت المتضررة

‎مخابــرات مصــر‎'s photo.

أكد المكتب الإعلامى لرئيس الجمهورية أن رئاسة الجمهورية تتابع باهتمام بالغ الإجراءات المُتخذة حيال الأحداث المؤسفة التى شهدتها أحدى قرى محافظة المنيا.

ووفقا للمكتب الإعلامى للرئيس، فقد أصدر الرئيس عبد الفتاح السيسى، توجيهاته لكافة الأجهزة المعنية بالدولة لاتخاذ ما يلزم من إجراءات لحفظ النظام العام وحماية الأرواح والممتلكات فى إطار سيادة القانون، ومحاسبة المتسببين فى هذه الأحداث وإحالتهم للسلطات القضائية المختصة.

كما وجه محافظ المنيا للتنسيق مع القوات المسلحة لإعادة إصلاح وتأهيل كافة المنشآت المتضررة جراء هذه الأحداث خلال شهر من تاريخ اليوم مع تحمل الدولة كافة النفقات اللازمة. وأكد الرئيس السيسى، على أن مثل هذه الوقائع المثيرة للأسف لا تُعبر بأى حال من الأحوال عن طبائع وتقاليد الشعب المصرى العريقة، والذى أسس الحضارة البشرية وحارب من أجل نشر السلام والذى أتحد نسيجه على مدار التاريخ.. فباتت وحدة المصريين وتوحدهم واصطفافهم الوطنى نموذجاً يُحتذى به للعبقرية الوطنية وضامنا حقيقيا لبقاء وطننا العزيز، كما ستظل المرأة المصرية العظيمة نموذجاً للتضحية والعمل من أجل رفعة مصرنا الغالية، وستبقى حقوقها وصيانة كرامتها التزاما علينا إنسانياً ووطنياً قبل أن يكون قانونياً ودستورياً.

الاستاذ/ محمود رمضان الممثل الرسمى للاتحاد الاوروبى للجاليات المصرية باوروبا

امستردام 26-5-2016

بيان هام

يدين الاتحاد الاوروبى للجاليات المصرية باوروبا

كافة اشكال العنف والتطرف والتهجير القصرى

وهتك العرض

التى يتعرض لها اقباط قرية  الكرم بمحافظة المنيا

وزف سيده قبطية مسنه فى شوارع

القرية بعد تجريدها من كامل ملابسها

كما يدين الاتحاد ويندد  بتقاعس الشرطة المصرية

عن اداء واجبها فى حماية الاقباط  وممتلكاتهم

 

I invite you to watch (on LogosTV/YouTube)

 

Fr Gawargious Kolta (St John Church, Covina) explaining the many articles of evidence of the authenticity and Coptic connection of the shroud of Turin.

 

LogosTV Coptic Civilization Program - Arabic 35

الحضارة القبطية (٣٥) - القيامة والأكفان و الحضارة القبطية

ضيوف الحلقة: القمص جورجيوس قلتة (الاكتشافات الحديثة عن كفن تورينو) و د. جودت جبره (الآلام والقيامة في الفن القبطي)

المسيح قام ... بالحقيقة قام

كل عام وانتم بخير بمناسبة عيد القيامة المجيد

 

First Egyptian Canadian Conference 2016

Egyptian Canadian Annual Gala Dinner 2016

Sheref Sabawy's photo.

Thanks for everyone who attended our First Egyptian Canadian Conference and Egyptian Canadian Annual Gala Dinner 2016. It was a great conference and Gala evening. Guests were so happy to meet with the huge number of community members who attended. 

Petition We the British Public Demand the Right to Fly to Sharm el Sheikh

We as British citizens demand the flight restrictions are removed from all UK flights to Sharm El Sheikh. We are willing to travel and have flights and holidays booked.

Sign this petition

Also

This a letter sent from United Copts trustee to his MP, here is a copy for guidance

Please send a letter to your MP to complain about the UK government decision to halt flights to Sharm Al-Sheik

Dear ....

Halting flights to Sharm Al-Sheik

https://www.gov.uk/foreign-travel-advice/egypt

I have watched this scenario unfold and I am appalled by the double standard her Majesty's government has dealt with this mater.

Worse has since happened in Paris, Turkey, Indonesia, and last in Belgium.  None of these countries with serious lapses of security have suffered such sanctions from the British government as Egypt.  The economic hardship inflicted on Egypt is immeasurable.

This is a country who is an ally to the UK with which our navy has just recently had a joint naval exercise with.

Also Britain is the top investor in Egypt.

I would be grateful if you could let me know at least why we have this double standard in our foreign policy, which sooner or later will damage relations with an important ally against terrorism.

Kind regards

Yours sincerely,

Help with Find Your MP

http://www.parliament.uk/mps-lords-and-offices/mps/find-your-mp-help/

 امستردام 19-1-2015

يدين الاتحاد الاوروبى للجاليات المصرية باوروبا

الهجوم الارهابى الخسيس والقذر

 على كمين الصفا بمدينة العريش

والذى اسفر عن استشهاد 18 من قوات الامن المصرية

ويطالب الاتحاد السلطات المصرية بالضرب بيد من حديد وبلا هواده على كل من يقف وراء هذه الاعمال الارهابية

 وعلى كل من يساند الفكر الارهابى المتطرف

كما يطالب الاتحاد كافة المؤسسات الدينية بالقيام بدور اكثر فعاليه فى محاربة  الجهل والتطرف

واننا على ثقه تامة من قدرة وكفائة وبسالة القوات المسلحه والشرطة  فى القضاء على الارهاب واقتلاعه من جزوره

 واخيرا يتقدم الاتحاد بخالص العزاء والمواساة لاسر الشهداء والقوات المسلحة وشعب مصر العظيم

 حفظ الله مصر من كل شر

المكتب الاعلامى للاتحاد الاوروبى للجاليات المصرية

بيان اتحاد المنظمات القبطية بأوروبا (أيكور) بشأن قانون ازدراء الأديان

يدين اتحاد المنظمات القبطية بأوروبا (ايكور) إساءة استخدام القضاء المصري بموجب السلطات المخولة له بعض مواد القانون التي قد شُرِعًّتْ في وقتِ ما لغرض ما بإصدار أحكام تخضع للهوى الشخصي والاحتكام لقانون لم يُستخدم إلا ضد أطياف معينة من الشعب المصري وضد مؤيدي الدولة الجديدة بقيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي والدليل (إسلام البحيري، فاطمة ناعوت)... وكل من حاول الخروج من صندوق هيمنة المؤسسات الدينية على الدولة المدنية.

كما أنه هناك من يزرع الفتنة الطائفية في منظومة العدالة وخصوصاً القضاء. وصلت الأمور للحكم على ثلاث أطفال أقباط بالسجن خمس سنوات وإيداع الرابع بمؤسسة الأحداث باستخدام قانون أصبح سلاح لهدم المجتمع والدولة المدنية أمل مصر الحديثة...

 بيان أتحاد المنظمات القبطية بشأن 25 يناير  

زيورخ فى 23/1/2016

رسالة من أتحاد المنظمات القبطية في أوروبا إلي الشعب المصري الأصيل الذي قدم ويقدم التضحيات التي لا تقدر بثمن من أجل مصر وطناٌ وشعباٌ من أجل ثورة25 يناير 2011 علي الظلم والأسستبداد والفساد,وثورة 30 يونيو 2013 علي الخيانة والغدر والإرهاب .

الشعب المصري العظيم البطل يكفي مرة واحدة سرقت ثورة 2011, سرقها الأخوان المجرمون , سرقها أعداء مصر نسبوها لأنفسهم ليستولوا عليهم  ويسلبوها من شعب مصر العظيم .

 
 

Coptic Orthodox Church UK
Media and Communications Office

Coptic Orthodox Church (Europe)
                            Media and Communications Office


HG Bishop Angaelos addresses WCC/UN 'High Level Conference' in Geneva on the Refugee Crisis in Europe

18 January 2016

His Grace Bishop Angaelos, General Bishop of the Coptic Orthodox Church in the United Kingdom, spoke today on the practical ways in which leaders and organisations can respond to the current situation of refugees in Europe.

Calling for collaboration he said:

‘This is a problem that is broader and more complex than any single individual, Church, nation or organisation, and so the least we can and should do is work in collaboration.’

Speaking about the decline of Christians in the Middle East, he continued:

 

Important Spring 2016 Semester Information! 

Greetings in the Lord, Wishing you all a blessed Feast of the Nativity. Just a reminder on a few things for the Spring Semester.1. Spring Courses are now available online at http://www.actslibray.org. Enrollment is open for current ACTS students. Please login to the Student Portal and register your classes for this Fall Semester.2. If you have NOT yet applied to the Theological School, it is not too late.  Please visit http://www.actslibrary.org/admissions/application for more information. Application must have the payment submitted with it online. Partial or Incomplete applications will not be accepted. Classes begin January 12th.  3. The last day to enroll in classes for the Spring semester will be February 3, 2016. Please refer to http://www.actslibrary.org/admissions/important-dates for more information regarding the semester calendar.

Please also continue to keep this school and this service in your prayers. Blessings, 
Diocese of Los Angeles
St. Athanasius & St. Cyril Theological School 
"...that the man of God may be complete, thoroughly equipped for every good work." 2 Timothy 3:17

Copyright © 2016 St. Athanasius & St. Cyril Theological School, All rights reserved.
We are sending this correspondence to all prospective ACTS students and/or interested individuals. Please forward this message to others who may be interested. Thank you.Our mailing address is:

St. Athanasius & St. Cyril Theological School
3803 West Mission Boulevard
PomonaCA 91766

Add us to your address book

unsubscribe from this list    update subscription preferenceshttp://www.mailchimp.com/monkey-rewards/?utm_source=freemium_newsletter&utm_medium=email&utm_campaign=monkey_rewards&aid=d1fec6719d9b4043c35a01ffd&afl=1

اقباط متحدون بريطانيا تشارك الاسرة الكريمة الذكرى العطرة

الذكرى السنوية الثانية لانتقال عميد أقباط المهجر الدكتور سليم نجيب

صموئيل تاوضروس - 5 يناير 2016 - 26 كيهك 1732

مر عامان على إنتقال أستاذنا الدكتور/ سليم نجيب مؤسس الهيئة القبطية الكندية وعميد أقباط المهجر والأب الروحي للحركة القبطية في المهجر وأول مصري يعتلي منصة القضاة في كندا.

لقد أسس الراحل الدكتور/ سليم نجيب الهيئة القبطية الكندية في 2 فبراير 1969 كأول مؤسسة حقوقية في الخارج تتبني الدفاع عن الأقباط وقضاياهم وتطالب بالمساواة والمواطنة الكاملة لهم، وظل يناضل من أجل القضية القبطية حتي رحل عن عالمنا في 5 يناير 2014.

الدكتور/ سليم نجيب له سجل حافل بالأعمال من أجل حصول الأقباط المضطهدين على حقوقهم وله تاريخ مشرف وناصع البياض في المجال المهني والاجتماعي والوسط القبطي وقدم الكثير جدًا من الجهد والوقت والعمل من أجل الهيئة القبطية الكندية التي أسسها. كما ساهم وشارك وأثرى وأثر في الحركة القبطية ممثلة في كل الهيئات والمنظمات القبطية التي تكونت في كل المهجر.

الدكتور/ سليم نجيب كان مثالاً لوضوح الرؤية وحرية الفكر، والنضال بدون ملاينة فى الحق ولاتلون فى المواقف وأيضاً الجرأة والشجاعة في قول الحق كما كان في منتهى الصلابة حيث لم تفلح معه كل محاولات الحكومة المصرية لتحييده أو إبعاده عن القضية القبطية.

عامان ولا تزال روح الدكتور سليم نجيب حاضرة في العمل القبطي. فمازالت أعماله والمظاهرات التي نظمها وقادها ومقالاته وكتبه تشجع نشطاء أقباط وتلهب حماسهم لمواصلة العمل القبطي الحقوقي الانساني القانوني حتى يحصل الأقباط على كافة حقوق المواطنة العادلة والمساواة التامة وهي الأهداف التي عاش وعمل من أجلها أستاذنا الراحل/ الدكتور سليم نجيب وهي نفس الأهداف التي يعمل من أجلها كل نشطاء الأقباط والتي نرجو تحقيقها لكي نهديها لروحه وروح كل رواد العمل القبطي الذين رحلوا عن عالمنا وهم يواصلون عملهم حالياً بالصلاة من أجلنا في الكنيسة المنتصرة.

صموئيل تاوضروس
نائب رئيس الهيئة القبطية الكندية


مهداة الى إسلام بحيرى

كم من سجناء يعيشون وراء القضبان ولكنهم يتمتعون بحرية الروح ونقاء النفس واحترام الذات وتقدير الجماهير.  بينما من سجنوهم يعيشون فى سجن كبير من الخوف والرجعية والظلام وسخط الجماهير.

منير بشاى 

 

بيان أتحاد المنظمات القبطية بأوروبا

بشأن إسلام البحيري

يدين أتحاد المنظمات القبطية بأوروبا ( إيكور) والمعني في المقام الأول بحقوق الأنسان في العالم بوجة عام وفي مصر بوجة خاص ما تعرض لة الأعلامي أسلام البحيري أخيرا من حكم بالسجن , وذلك من خلال تطبيق قانون هلامى مرفوض من جميع المنظمات الحقوقية قبل وبعد صدورة ونطالب بالغائة.                                    

قانون أزدراء الأديان بمثابة أصبح سيفاٌ مسلطاٌ علي حرية الفكر والتجديد ويهدد حرية وحياة كل من يحاول العمل مع ما طالب بة السيد / رئيس الجمهورية من تغيير الخطاب الديني والأفكار الأرهابية أو نقض تصرفات رجال الدين بالدرجة الأولي , كذلك التنكيل بكل شخص يود  للتخلص منة لأهداف أحيانا  شخصية وأحيان لأسباب ينظر إليها أنها سياسية  .

نؤكد على رفض الاتحاد الاتحاد الاوروبى للجاليات المصرية باوروبا الكامل

لسوء استخدام قانون ازدراء الاديان ونطالب بالغاء هذا القانون الاعوج

المستخدم لتكميم الافواه التى تطالب باصلاح الخطاب الدينى

وتنقيتة من افكار الكراهية والتطرف

ونؤكد ان اسلام البحيرى لم يركتب اى جريمه يعاقب عليها القانون ويجب الافراج عنه فورا

خاصة وان الخطاب الدينى اخذ فى الاونه الاخيرة منحنى خطير للغاليه ويجب اصلاحه

بدلا من الزج بمن ينادى باصلاحة فى السجون بقوانين مغلوطة وكابحه للحريات العامه

ان الله سبحانه وتعالى ليس بحاجه لقوانين بشريه تحمية فهو خالق الكون ومافية

ويجب حزف كافة النصوص والمواد التى تدعوا للتطرف والارهاب ولاتزال تدرس بالازهر الشريف

محمود رمضان

الممثل الرسمى للاتحاد الاوروبى للجاليات المصرية باوروبا

 

United Copts GB and EUCOHR letter to the British Prime minister

explaining why Muslim Brotherhood should be considered terrorist organisation May 2014:

26th May 2014

Dear Sir/Madam

1-I am writing this short report from my personal experience, Coptic Christian I lived my early life amongst Muslims in Egypt until I graduated from the medical school. I witnessed during the last 4 years in the university of Assuit Egypt the coming back of the Muslim Brotherhood and the birth of Gama’a Islamia in Upper Egypt. I am aware that in providing this report my first duty is to be objective and impartial and it is my firm belief that the facts stated herein are true and the opinions expressed are correct.

2-I am in receipt of no fee for providing this report but I am responding to a request to clarify matters from the standpoint of a Copt who lived in Egypt and witnessed first hand the late stage of emergence of the radical Islamic groups in Egypt. I studied the dogma and the ideology of the radical Muslim groups in Egypt specially the Sunni groups.

بيان بشان مشاركة اتحاد المنظمات القبطية فى اوربا فى المنتدى الثامن
للاقليات فى الامم المتحدة بجنيف
يعلن اتحاد المنظمات القبطية فى اوربا بمشاركته فى منتدى الاقليات الثامن فى الامم المتحدة للعام الرابع على التوالى يومى 24 و 25 نوفمبر 2015 وسوف يلقي اتحاد المنظمات القبطية فى اوربا كلمتين احدهما لرئيس الاتحاد الاستاذ مدحت قلادة و لنائب الرئيس الدكتور ابراهيم حبيب .
والجدير بالذكر ان هذا المؤتمر السابع ويقام تحت رعاية المفوض السامى لحقوق الانسان فى الامم المتحدة وتهتم بتعزيز ما لدى الحكومات والجهات الفاعلة في المجتمع المدني في المنطقة من قدرات وطنية في مجال حقوق الإنسان فيما يتعلق بتعزيز وحماية جميع حقوق الإنسان دون تمييز، بما في ذلك قضايا مواضيعية مثل استقلال القضاء، ومكافحة الإفلات من العقاب، وتأثير تشريعات مكافحة الإرهاب، وإنفاذ القانون.
بهاء رمزي
مسئول العلاقات العامة

يتشرف الاتحاد الاوروبى للجاليات المصرية باوروبا
بالاعلان عن انضمام

 الاستاذ/ بهاء رمزى

للاتحاد وتوليه
منصب امين لجنة حقوق الانسان 
بالاتحاد الاتحاد الاوروبى للجاليات المصرية
 

الاستاذ بهاء رمزى
امين لجنة حقوق الانسان بالاتحاد الاوروبى للجاليات المصرية باوروبا


الاستاذ بهاء رمزى عمل رئيسا
للهيئة القبطية الهولندية لمدة عشر سنوات
وله تاريخ طويل ومشرف فى مجال حقوق الانسان
وخدمة القضايا الانسانية

يتمنى الاتحاد كل التوفيق والنجاج للاستاذ بهاء رمزى
فى منصبة الجديد


مع خالص تحيات
المكتب الاعلامى للاتحاد الاوروبى للجاليات المصرية


2014 united copts .org
Copyright © 2017 United Copts. All Rights Reserved.
Joomla! is Free Software released under the GNU General Public License.